تعقيباً على «فيديو» صوّرته لها امرأة إماراتية

عبير صبري لـ «الراي»: لم أكشف جسدي في دبي !

تصغير
تكبير
«لم أكشف جسدي في دبي»!

هكذا تبرأت الفنانة عبير صبري مما تردد عن تداول مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترفع ثوبها قليلاً عن ساقها، بينما يُسمع صوت نسائي يوجه إليها شتائم مقذعة!


عبير صبري كشفت عن أن إماراتية التقطت لها هذه اللقطات من دون علمها، مؤكدة أنها بصدد رفع دعوى قضائية ضد هذه المرأة التي صوّبت إليها وابلاً من العبارات الجارحة والإهانات اللفظية أثناء تسوقها وبصحبتها الفنانة فريال يوسف في أحد المراكز التجارية في مدينة دبي.

وقالت صبري، في تصريح خاص لـ «الراي»: «لا أزال واقعةً تحت أثر صدمتي من تصرف المرأة الإماراتية التي وبختني أمام حشد نسائي بغير مبرر، ومن دون أن أرتكب أي جرم».

وكشفت الممثلة المصرية عن تفاصيل الحرب الكلامية التي دارت رحاها مع الإماراتية في محل لبيع الثياب النسائية، بقولها: «كنتُ أرتدي الملابس لاختيار المقاس المناسب، قبل أن أُفاجأ بامرأة تنهال عليَّ بالسب والقذف وتقذف في اتجاهي بموجات من الشتائم، متهمةً إياي بالتعري في المحل»، معربةً عن استغرابها وصدمتها من الاتهام خصوصاً أن المحل خاص بالنساء!

صبري أردفت: «على الرغم من هذا الهجوم الممتزج بالاتهام، فإنني لم أتعرَّ، ولم أكشف جسدي، كما لم أرتكب أي عمل ينافي الأخلاق أو يخدش الحياء».

وتابعت صبري: «لن أدع هذه الواقعة تمر مرور الكرام ما لم أرفع دعوى قضائية ضد هذه المرأة نظير تعديها عليّ وتصويري من دون علمي، وأنا على يقين بأن القضاء الإماراتي نزيه وسيرد لي اعتباري».

وفي تعقيبها على الواقعة، أصدرت عبير صبري بياناً قالت فيه: «تعليقاً على الفيديو الذي تداولته العديد من المواقع الإلكترونية أمس، والذي يتضمن اعتداءات لفظية وتعرضاً غير مقبول من جانب إحدى السيدات تجاهي أثناء وجودي في أحد المراكز التجارية بدبي، وحيث إن قطاعاً كبيراً من الجمهور المصري والعربي الكريم طالبني بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيدة المعتدية، فقد تقدمت أمس بشكوى إلى شرطة دبي التي أتقدم إليها بوافر الشكر لاهتمامها بالتحقيق في الواقعة والوصول إلي السيدة المعتدية».

وأشادت صبري، في بيانها، «بالتصريحات الصحافية المحترمة التي أدلى بها مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي والتي أكد فيها أن ما حدث من جانب هذه السيدة لا يمت للشعب الإماراتي بصلة وأنها تصرفت بطريقة غير محترمة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها»، موضحةً: «لم أرد على المعتدية، احتراماً لدولة الإمارات ولشعبها الذي نكن له جميعاً كل محبة وتقدير».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي