المطرب اليمني زار الكويت لتقديم «الدان الحضرمي» والجلسات العدني

رمزي محمد لـ «الراي»: «أبطال المقاومة»... قادة وجنود «عاصفة الحزم»

تصغير
تكبير
الكويت بلدي الثاني وسر سعادتي... تماما مثل موطني«اليمن السعيد».

بهذه الكلمات استهل المطرب اليمني الشاب رمزي محمد حديثه الخاص مع«الراي»، معرباً عن سعادته بزيارة الديرة التي يكن لها ولأهلها المحبة والتقدير.


محمد الذي جاب ربوع الكويت غناء، على مدار أسبوع كامل، نالت حفلاته الاعجاب وتكلل أغلبها بالنجاح، على حد وصفه، كاشفاً عن أنه استغل وجوده في البلاد لإحياء عدد من الحفلات الخاصة، إضافة إلى تسجيل جلسة غنائية لمصلحة تلفزيون الكويت، يطغى عليها اللون العدني الذي يلقى قبولاً لافتاً لدى الجماهير الخليجية عامة والجمهور الكويتي على وجه الخصوص، ومن المقرر بثها قريبا ضمن برنامج«أحلى الليالي»، الذي انطلقت حلقاته على شاشة القناة الرسمية الأولى، منذ مطلع أبريل الجاري.

ولفت إلى أنه قدم في الجلسة باقة من الأغاني العدنية منها«حبي لها»، و«يا نسيم السحر»، و«يا من فتنت به»، فضلا عن طرب الدان الحضرمي كأغنية «إذا خرج فصل والثاني على الجور با نصبر».

من جهة أخرى، أماط الفنان رمزي محمد اللثام عن أحدث أغنياته الوطنية، وهما أغنية «مقاومة الأبطال»، كلمات خالد بن فهيد وألحان أنور الحورثي، وأغنية «بنجازيه بالموت» كلمات المجمَل وألحان أنور الحورثي، فيما تولى مهام التوزيع الموسيقي لكلتا الأغنيتين الموزع الموسيقي سالم بروق. وكشف عن أنه قام بطرحهما أخيراً عبر أثير الإذاعات الخليجية، حيث أهداهما إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقادة دول مجلس التعاون الخليجي كافة والشعوب الخليجية بشكل عام، تقديراً للجهود الإنسانية الحثيثة التي يقوم بها جنود «عاصفة الحزم» الأشاوس، لتحرير الأراضي اليمنية من سطوة الحوثيين، بحسب تعبيره. موضحا أن شمس التحرير ستشرق لا محالة، ليطل وجه النهار الجميل بعد ليل طويل حالك وإن تأخرت قليلاً، لكن خيوطها تجلت في مسقط رأسه مدينة عدن، مبيناً أن أهل الجنوب في الجمهورية اليمنية يقفون قلباً وقالباً مع أشقائهم في الخليج، وآملا أن تنقشع غيوم الاستبداد عن الشعب اليمني إلى غير رجعة.

واختتم الفنان اليمني حديثه لـ «الراي» بتوجيه الشكر والتقدير للشعب الكويتي المضياف، وخص بالذكر الزميل في تلفزيون الكويت عبد العزيز السليم الذي استضافه في منزله.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي