ضمن «FUN Talks» بالتعاون مع نادي الإدارة والتسويق في جامعة الكويت

«زين» تُشارك الطلبة خبراتها لتمكينهم من النجاح... في عالم الأعمال

تصغير
تكبير

أطلقت زين مُبادرة «FUN Talks»، للمرة الثانية على التوالي، بالشراكة الإستراتيجية مع نادي الإدارة والتسويق بكلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، والتي تهدف لاستضافة نخبة من روّاد الأعمال وأصحاب قصص النجاح المحليّة في عالم الأعمال، لمشاركة خبراتهم وتجاربهم مع الطلاب والطالبات، لتمكينهم من السعي وراء طموحاتهم، والإسهام في تطوير الاقتصاد الإبداعي.

تأتي هذه المُبادرة تحت مظلّة برنامج شبكة شباب زين FUN، الذي يُقدّم لطلاب وطالبات المرحلة الجامعية فرصاً لا حصر لها لاكتساب الخبرات والمهارات عبر مجموعة واسعة من المُبادرات والبرامج التي تستمر طوال العام، لصقل مهاراتهم في العديد من المجالات التي تؤهّلهم لدخول سوق العمل في القطاع الخاص الكويتي، وتدفعهم للتميّز في مسيرتهم الوظيفية المُستقبلية.

وتُقدّم المُبادرة جلساتٍ حوارية ثرية مع نُخبة من المُبادرين وروّاد الأعمال الكويتيين من أصحاب الشركات الناشئة المحليّة الذين صنعوا نجاحات مُلهمة في عالم الأعمال، وتميّزوا في تحويل أحلامهم إلى مشاريع وعلامات تجارية بارزة تتنافس بقوة في السوق، حيث أتاحت هذه الخطوة للطلبة فرصة التفاعل مع المُبادرين والتواصل معهم عن قرب للتعرف على تجاربهم، وتُدير الحوارات د. أبرار أبل عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الإدارية.

وتستضيف المبادرة هذا العام كُلاً من بدر العقيلي، الشريك المؤسس لسلسة PICK ذات النجاح الكبير والمُتخصصة في الأغذية الصحية والطازجة، ورغد الزامل، وهي الرئيس التنفيذي لشركة Arzi القابضة العاملة في عدة قطاعات مميزة، والشريك المؤسس لمنصّة «مودّة» الإلكترونية للهدايا، والمؤسس لشركة Ocean Minded الهادفة لتوعية الأجيال الجديدة بأهمية حماية البيئة البحرية.

بالإضافة إلى مريم دشتي وعبدالله أبوقاسم من معهد Lose & Gain الصحي، الذي يهدف لتقديم الرعاية الرياضية الشاملة والأنشطة الصحية الثقافية والمجتمعية، وفهد أبوالحسن، صانع لعبة «مخمخ» الإلكترونية الشهيرة التي تُقدّم تجربة ترفيهية اجتماعية مُميزة.

ويأتي الموسم الجديد من المبادرة بعد النجاح المتميز الذي حققه الموسم الأول، والذي استضاف أسماء بارزة في عالم الأعمال محلياً، مثل مؤسس منصة «فرضتك» للمواد والمنتجات الغذائية الطازجة محمد الحجرف، والرئيس التنفيذي لشركة Diet Station لاشتراكات الوجبات الصحية عبدالرحمن الخليفي.

هذا بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للعمليات لجين الوزان، ومدير الإبداع في شركة الوزان التعليمية جنان الوزان، التي تدير عدداً من المؤسسات الأكاديمية والتعليمية ذات المستوى العالمي، والرئيس التنفيذي لشركة Seazen Group الرائدة في قطاع الضيافة محمد الضبيب، والتي تُدير عدداً من المطاعم الشهيرة في البلاد.

وأتت المبادرة تحت مظلّة برنامج «شبكة شباب زين FUN»، وهو أحد أبرز المشاريع المُستدامة التي تقوم زين بتطويرها وتنميتها منذ نسختها الأولى في العام 2008، والذي قدّم لمئات الطلاب والطالبات فرصة الاستفادة من خبرة العمل الفعلية داخل زين عبر نظام عمل جزئي مع مكافأة تشجيعية شهرية، بالإضافة إلى العديد من البرامج والمبادرات لصقل مهارات المنتسبين في العديد من المجالات طوال العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي