أحيا حفلاً جماهيرياً ضمن برنامج «طاب السمر»

العماني أشعل قاعة «شادي الخليج»... بالغناء الشعبي

تصغير
تكبير

«طاب السمر» مع الفنان يوسف العماني، أمس، في جمعية الفنانين الكويتيين، بعدما أحيا ليلة غنائية شعبية جماهيرية، ضمن برنامج الجلسات المتواصل منذ أسابيع بقاعة «شادي الخليج»، والذي يُبث على الهواء عبر أثير محطة «كويت F.M» و «منصة 51» بوزارة الإعلام.

وشهدت الجلسة الغنائية، حضور كل من الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الدكتور يوسف السريع، ومحبي الفنون الشعبية الأصيلة، ورئيس لجنة الفنون الشعبية بالجمعية فتحي الصقر، والفنان عبدالعزيز الضويحي والشاعر منصور الواوان، وغيرهم من محبي الموسيقى والغناء.

وعلى مدى ساعتين، أطرب صوت العماني الحضور بوصلاته الغنائية المتنوعة من الفنون الشعبية، متنقلاً ما بين القديم والجديد، وسط تفاعل وانسجام من الحضور، مع الرقصات والشيلات الشعبية التي أشعلت أجواء الحفل.

كما قدم أغاني مختارة أرضت جميع الأذواق، حيث غنّى في البداية «تصدق والا أحلفلك»، ثم «ما في أحد مرتاح»، أتبعها بـ «قلبي معذب» فأغنية «يا ساري الليل».

بعدها رحب القيمون على البرنامج بحضور الفنان عبدالعزيز الضويحي، والذي لبّى طلب جمهوره وغنى «يا منيتي»، ليواصل العماني غناء وصلات متنوعة من بينها «نالت على يدها»، «يعشقني»، «دور فيها يا الشمالي»، في حين كان مسك الختام مع أغنية «شويخ».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي