لايبزيغ «يقلبها» على فرايبورغ... و«سان جرمان» يخشى مرسيليا

«بايرن» يسعى إلى تضميد الجراح

فرحة لاعبي لايبزيغ بالفوز على فرايبورغ (أ ف ب)
فرحة لاعبي لايبزيغ بالفوز على فرايبورغ (أ ف ب)
تصغير
تكبير

يمني بايرن ميونيخ النفس في تضميد جراحه القارية، بعدما تعرّض لهزيمة قاسية في دوري أبطال أوروبا على الأراضي الإسبانية، عندما يحلّ ضيفاً على بوخوم، اليوم، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسقط «بايرن» في كاتالونيا أمام برشلونة الإسباني 1-4، بقيادة مدرب عملاق بافاريا السابق هانز-ديتر فليك.

ويدخل «بايرن» إلى المباراة وصيفاً، بعدما قلب لايبزيغ الطاولة على ضيفه فرايبورغ وخرج فائزاً 3-1، أمس، عقب تأخّره بهدف.

وانتزع لايبزيغ الصدارة، موقتاً، من الفريق البافاري برصيد 20 نقطة وبفارق 3 نقاط عنه، فيما بقي فرايبورغ، الثالث، على 15 نقطة.

وتابع بوروسيا دورتموند نتائجه المخيّبة، بخسارته أمام أوغسبورغ 1-2، فيما فاز شتوتغارت على هولشتين كيل 2-1 وتعادل سانت باولي مع فولفسبورغ سلباً.

ومتأثراً بخيبته القارية، يسافر باريس سان جرمان إلى مرسيليا لخوض مواجهة صعبة، اليوم، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي، فيما يسعى موناكو لفض شراكته في الصدارة مع نادي العاصمة، عندما يحلّ ضيفاً على نيس.

وبعد بداية مثالية حقّق خلالها 4 انتصارات و16 هدفاً، خفتت وتيرة «سان جرمان» عقب مشاركته في دوري الأبطال، فتعادل مرّتين في الدوري سامحاً لموناكو مشاركته الصدارة (20 نقطة لكل منهما).

وتبدو المنافسة أكثر ندية من السنوات الماضية، إذ غالباً ما كان «سان جرمان» المهيمن، لكن أسلوب لعب المدرب الإيطالي روبرتو دي تزيربي في عامه الأول مع مرسيليا، الثالث (17)، يفرض تعاملاً خاصاً من قبل نظيره الإسباني لويس إنريكي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي