أحيا حفلاً ناجحاً جمعَ فيه قديمه وجديده

عمرو دياب... أسعد جمهور «أرينا 360 مول»

تصغير
تكبير

كانت ليلة غنائية لا تُنسى، تلك التي قضاها جمهور «أرينا 360 مول» مع «الهضبة» عمرو دياب، مساء الخميس الماضي، في افتتاحية حفلات مهرجان «موسم الكويت الغنائي» الذي يأتي من تنظيم وإنتاج شركة «باشا جروب».

دياب، حرص في تلك الليلة على تقديم أكبر كمّ من أرشيفه الغنائي المليء بالنجاحات، ما اضطره إلى اعتماد «الميدلي» في سبيل إمتاع جمهوره المتعطش لسماعه، وتقديم أكبر كمّ من الأعمال في 60 دقيقة.

الحفل الذي امتاز بالإبداع البصري لناحية الشاشات العملاقة التي عُرض عليها مشاهد من الفيديو كليبات لكل أغنية كان يقدمها دياب، والإضاءات التي تنوّعت بجمالية مع اختلاف الأغنيات، انطلق بوصلة موسيقية قادها باحترافية «ديجي ميرو»، تبعه إطلالة رائعة للإعلاميين عبدالله مال الله وأسرار السعيد، حيث قدما بأسلوبهما المميز نجم الليلة، ثم منحاه بعد ذلك الخشبة.

انطلق دياب بالغناء، وأول ما اختاره كانت أغنية «يا أنا يا لا»، وفور انتهائه منها رحّب بالحضور، معرباً عن سعادته بالتواجد والغناء في الكويت، ليعود مجدداً إلى عالم الغناء مع أغنية «دا لو اتساب» والتي حظيت بتفاعل كبير كما حال سابقتها. وعلى إثر هذه الحماسة الكبيرة، جاءت أغنية «بحبه»، قبل أن يعقبها بأغنية «أجمل عيون».

أجواء الفرحة

كل أغنية قدمها «الهضبة» خلال حفله، كان التفاعل الكبير من الجمهور هو المتسيّد، ما أضفى أجواء الفرحة والسعادة على المكان. وبذكاء الفنان في التنويع بين قديمه وجديده، جعل دياب الحاضرين يعودون تارة إلى الماضي، وطوراً إلى الحاضر. ومما جاء في جدوله الغنائي، كان «ميدلي» ضمّ مجموعة أغنيات أولها «وياه» إلى جانب أغنية دعاية رمضان التي حققت نجاحاً كبيراً «شكراً من هنا لبكره» و«قمرين»، والتي أتبعها مباشرة بأغنية «العالم الله».

بعدها، طلب دياب من الجمهور مشاركته التصفيق (تصفيقة مشجعي نادي الإسماعيلي) الخاصة بأغنية «نور العين»، ليتبعها بأغنية «ليلي نهاري».

بعدها وجّه سؤالاً للجمهور قائلاً «انتوا تعبتوا؟»، ليأتي الرد بصوت واحد بالنفي، ومعها قدم أغنية «يتعلموا»، قبل أن يتجه إلى «الميدلي» من قديمه، حيث جمع فيه أغنية «كان طيب» إلى جانب «معاك بجد» و«أيام وبنعيشها» و«وهي عاملة إيه» و«يدق الباب» و«تنسى واحدة». ووسط التصفيق الحار، جاءت أغنيته الجديدة «يا قمر»، في حين ختم حفله الغنائي بمقطع من أغنية «هتدلع».

«مفاجآت»

فور انتهاء الحفل، قال الرئيس التنفيذي لشركة «باشا جروب» المنتج حسين موسى في تصريح صحافي: «الحمد لله، انطلقت أولى حفلات (موسم الكويت) مع نجم عالمي يتمتع بشعبية كبيرة وحضور استثنائي، وأعد الجمهور الكويتي بمفاجآت خلال الفترة المقبلة ترضي ذائقتهم الفنية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي