أحيا حفله ضمن فعاليات الموسم الثقافي 29 لدار الآثار

طلال خالد... تألّق عزفاً وغناء على «أوتار شجن»

تصغير
تكبير

أحيا الفنان الشاب طلال خالد حفلاً بعنوان «أوتار شجن» في مركز اليرموك الثقافي، أمس، ضمن فعاليات الموسم التاسع والعشرين لدار الآثار، الذي يُقام تحت مظلة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

وتألق خالد بالعزف الأخّاذ على الغيتار، إلى جانب عازفة الكمان نانسي، وعازف الناي الباكستاني أرشد، فقدموا مهارات موسيقية عالية المستوى، بمصاحبة الفرقة الإيقاعية، والمغنية الشابة فيّ إبراهيم.

وشهد الحفل الذي امتد لساعة ونصف الساعة، وحَضَرهُ ما يقرب من 300 شخص، أغاني أجنبية ممزوجة بالموسيقى التراثية، بينها «Curse of The Fold» و«Nation Army» بالإضافة إلى مختارات غنائية أخرى، مثل «Inntp» و«Jericho» و«Fly Me To The Moon» و«Valery»، فضلاً عن «Hotel California» و«Back to Black» و«Pirates Of The Caribbean» و«Feeling Good» وغيرها من الأعمال التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

كذلك، أسرت العازفة نانسي القلوب بما قدمته من مقطوعات موسيقية عالمية، إذ لاقت استحسان الحاضرين، الذين كانوا يصفقون لها بحرارة بعد نهاية كل معزوفة.

تجدر الإشارة إلى أن مركز اليرموك الثقافي يحتضن الأربعاء المقبل أمسية بعنوان «الليوة والطنبورة» تُحييها فرقة صالح المرجان للفنون الشعبية، ومقرر أن تقدم مزيجاً بين الموسيقى الكويتية والأفريقية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي