يستمر حتى 2 نوفمبر المقبل

انطلاق... «العطور وأدوات التجميل»

تصغير
تكبير

انطلقت على أرض المعارض بمشرف أمس فعاليات معرض العطور وأدوات التجميل، الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي، والذي يستمر حتى 2 نوفمبر المقبل، بحضور المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم وسط مشاركة حشد من شركات ومؤسسات محلية وإقليمية ودولية تمثل وكلاء وعارضين لماركات تجارية متعددة محلية وعالمية من أرقي العطور ونفائس الطيب والبخور والمعمول وأدوات ومستحضرات التجميل وإكسسواراتها.

وبلغت المشاركات بهذه الدورة ذروتها باكثر من 400 جهة وشركة عارضة ممثلين لرعاة ووكلاء محليين وإقليميين من الكويت والسعودية وعمان، والبحرين وقطر والإمارات، وسط تنافس قوي لعدد من الماركات والعلامات التجارية العالمية لعطور وأدوات ومستحضرات التجميل.

وتقام العروض في صالات 5، 6، 7، 8 مما يعكس حجم الإقبال الكبير والمتزايد على المعرض، الذي يعد واحداً من أقدم وأكبر وأهم المعارض التي دأبت الشركة دورياً على تنظيمها وأكثرها جماهيرية.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 250 ألف زائر خلال فترة عروضه، ويمثل قاعدة انطلاق مثلى لسوق قطاع التجميل، ويشكل فرصة مناسبة لالتقاء الجمهور المستهلك بالمتخصصين في عالم التجميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي