انتهت من تصوير «بيت حمولة» وتواصل في «فضة»

زهراء دهراب: «أنتِ نجمة المستقبل» ... حمّلتني مسؤولية كبيرة




زهراء دهراب
زهراء دهراب
تصغير
تكبير

اعتبرت الممثلة الشابة زهراء دهراب أن مسؤولية كبيرة حملتها على عاتقها، بعدما أخذ الكثيرون يرددون على مسامعها عبارة «أنتِ نجمة المستقبل»، لافتة إلى أن مشاركتها الأخيرة في مسلسل «بيت حمولة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة ماضية، فتح لها أبواباً كثيرة.

وأضافت دهراب في تصريح لـ«الراي» أن «الكثير من المنتجين والمخرجين باتوا يعرفون اسمي، ومنهم من قدم لي عروضاً لأعمال مستقبلية. كذلك إشادة المخرج سائد الهواري بي وبأدائي أمر منحني ثقة أكبر بنفسي».

في جانب موازٍ، تواصل دهراب تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي الرمضاني «فضة». وكشفت عن ملامح شخصيتها في العمل قائلة: «سأطلّ مجسدة شخصية لولوة، الفتاة الرزينة الهادئة، والطالبة الجامعية المجتهدة، إذ إنها تحب دائماً أن تعطي النصيحة لغيرها، وفي الوقت ذاته أن تعبّر عن رأيها. وخلال توالي الأحداث وتصاعد وتيرتها، تقع لولوة في شباك الحب مع زميل لها في الجامعة، والذي يتقدم رسمياً لخطبتها».

وتابعت: «ما شدني للموافقة على تقديم دور لولوة، أنه مختلف تماماً عن الشخصية التي سأقدمها في مسلسل (بيت حمولة)، حيث سأطلّ من خلال شخصية جميلة (على اسم جدتي إلهام الفضالة)، الفتاة المليئة بالحيوية والنشاط».

ولفتت إلى أن مسلسل «فضة»، من تأليف الفنان السوري طلال مارديني وإنتاج عادل اليحيى، ويشاركها في البطولة نخبة نجوم منهم جاسم النبهان عبير أحمد، روان الطويرقي، ميلا الزهراني وغيرهم.

«المسرح... عشق»

وعلى صعيد المسرح، أشارت دهراب إلى مشاركتها في مسرحية «بينوكيو»، متابعة «أشعر بالسعادة كثيراً عندما أشارك في الأعمال المسرحية كوني أعتبر أنه عشق كبير، ومن خلاله أصقل موهبتي. لهذا، سعيدة بانضمامي لهذا العمل المسرحي الجميل بنصه ونجومه، والذي سأشكل فيه ثنائياً رائعاً مع ليالي دهراب، وأتمنى فعلاً أن تحوز المسرحية ككل إعجاب الجمهور».

وأضافت «(بينوكيو) من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج يوسف الشطي، ويشارك في بطولتها نخبة نجوم هم سحر حسين، خالد بن حسين، ليالي دهراب، أحمد بن حسين، طلال باسم، رغد، عبدالله الخضر، عبدالعزيز العنزي، عبدالله وليد وجاسم ذياب. ومن المفترض انطلاق العروض في السابع من نوفمبر المقبل فوق خشبة (مسرح نقابة العمال)».

«أنقذت الموقف في (وينزداي)»

ولدى سؤالها عن بدايتها الفنية، ردت: «مشواري الفني انطلق في العام 2022 كاستعراضية في المسرح مع الفنان عبدالعزيز المسلم، إلى أن حصلت على فرصتي الحقيقية كممثلة. إذ منحني المسلم في ما بعد فرصة المشاركة كممثلة بشخصية صامتة، بعدها شاركت كممثلة متحدثة أساسية في مسرحية (وينزداي) إنقاذاً للموقف في يوم العرض ذاته، ومنها أثبت جدارتي، الأمر الذي فتح لي أبواباً كثيرة، لأشارك بعدها في الجزء الأول من مسرحية (الذيابة). وعلى صعيد المسلسلات الدرامية، فأتت إطلالتي الأولى العام الماضي في المسلسل التراثي (هود الليل) الذي عُرض على تلفزيون الكويت، وفي الموسم الرمضاني المقبل ستكون لي إطلالتان من خلال (فضة) و(بيت حمولة)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي