«العمل سينطلق تصويره خلال أيام بقيادة باسم شعبو»

منصور المنصور يبدأ التسويق لـ «صورة كاملة» ... في «Mipcom»




منصور حسين المنصور
منصور حسين المنصور
تصغير
تكبير

أكد المنتج الشاب منصور حسين المنصور على أهمية سوق كان الدولية للتلفزيون «Mipcom» ووصفه بأنه منصة إلى العالمية وفضاء خصب للحوار والتعاون الفني والإعلامي المشترك.

وأشار المنصور في تصريح صحافي إلى أن مشاركته في فعاليات السوق الدولية تأتي من خلال شركة «سفن ستايل»، والتسويق لأحدث مشاريعها المتمثلة بالمسلسل المشترك «صورة كاملة»، من بطولة النجم القدير محمد المنصور والفنان حسين المنصور بالإضافة إلى سوزان نجم الدين وفيصل العميري وخالد البريكي وسماح وغيرهم، وهو من تأليف محمد العنزي وبدر الجزاف، ومن إخراج باسم شعبو، الذي ستنطلق كاميراته بالدوران لتصوير العمل في الكويت خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولفت إلى أن «Mipcom» يمثّل حاضنة حقيقية لأهم المبدعين والمنتجين والموزعين، «كما يُعد فرصة حقيقية لتجاوز الأسواق المحلية والإقليمية عبر مجموعة من الشراكات التي تؤكد بأن الفضاء العالمي مشرّع على مصراعيه للانطلاق عالمياً».

وختم تصريحه بالقول: «هذه التجربة تؤكد بأننا شرعنا للتحضير للمشاركة في الدورات المقبلة عبر حضور رفيع المستوى يتقدمه كل من الفنانين القديرين محمد المنصور وحسين المنصور»، متمنياً المزيد من الحضور الكويتي والخليجي والعربي في السوق الدولية الأهم لصناعة الإبداع والمحتوى التلفزيوني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي