الحسين إربد يلتقي ناساف... في «دوري أبطال آسيا 2»

«الأبيض» ضيفاً على شباب الأهلي

سامي الصانع خلال التدريب الأخير
سامي الصانع خلال التدريب الأخير
تصغير
تكبير

يسعى «الكويت» إلى نقل تألقه المحلي إلى الساحة القارية، عندما يحلّ ضيفاً على شباب الأهلي الإماراتي على استاد راشد، اليوم، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وضمن الجولة ذاتها، يلتقي في عمّان، الحسين إربد الأردني مع ناسف كارشي الأوزبكي.

وبخلاف ما يقدمه الفريق في مسابقة «دوري زين»، حيث يغرّد بالصدارة مع 7 انتصارات متتالية آخرها على السالمية 4-3، السبت، رغم خوضه الشوط الثاني كاملاً بـ 10 لاعبين، يحتل «الأبيض» المركز الرابع والأخير بمجموعته في البطولة الآسيوية برصيد نقطة واحدة من مباراتين، خلف ناساف الأوزبكي (4 نقاط)، وشباب الأهلي والحسين إربد الأردني (3).

واستهل «العميد» مشواره في البطولة بتعادل على أرضه مع ناساف سلباً، قبل أن يخسر من مضيفه الحسين إربد 1-2، وفي المباراتين لم يقدم الفريق المستوى المنتظر منه والذي يتناسب مع الإمكانات التي يتمتع بها والعناصر التي يضمها سواء كانوا الأجانب الخمسة أو لاعبي منتخب الكويت التسعة.

ويعلم لاعبو «الأبيض» ومدربهم المونتينغيري نيبوشا يوفوفيتش أن التعثّر في المباراة سيُضعف كثيراً من حظوظ الفريق في نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني، حتى وان كان «الكويت» سيخوض مباراتين في دور الإياب للمجموعة على أرضه أمام شباب الأهلي والحسين إربد.

من جهته، يدخل شباب الأهلي المواجهة بهدف تعويض خسارته الدراماتيكية 1-2 على ملعب ناساف، عندما كان متقدماً بهدف ولكنه استقبل هدفين في الدقائق الأخيرة.

وكان الفريق الإماراتي استهل مشواره في البطولة بفوز مستحق على الحسين إربد 3-1 في دبي.

وقبل خوض الاستحقاق القاري، تغلّب الأهلي على مستضيفه دبا الحصن 2-0 وتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.

وضمن المجموعة الأولى، يلعب رافشان الطاجيكي (نقطة واحدة) مع تراكتور سازي الإيراني (3)، فيما أُلغيت مباراة الوكرة القطري (1) مع موهون باغان الهندي (1) لشطب نتائج الأخير.

وفي المجموعة الثانية، يستضيف القوة الجوية العراقي المتصدر (6)، الخالدية البحريني (3)، فيما يحلّ ألتين أسير التركمانستاني الأخير (0) ضيفاً على التعاون السعودي (3).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي