فان دايك يجري محادثات لتجديد عقده مع ليفربول

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك
تصغير
تكبير
,

أكّد مدافع فريق ليفربول، متصدّر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الهولندي فيرجيل فان دايك أنه يجري «محادثات مع الأشخاص المناسبين» بشأن مستقبله مع ناديه الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025.

ويعتبر فان دايك أحد أبرز اللاعبين في ملعب «أنفيلد» الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الراهن، مع الشك الذي يحوم أيضاً حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح والظهير ترينت ألكسندر-أرنولد.

وسيكون هذا الثلاثي قادراً على مناقشة شروط العقد المسبق مع أيّ نادٍ اعتباراً من 1 يناير، لكن فان دايك قال إنه يجري محادثات بشأن تمديد عقده مع ليفربول.

وقال في هذا الصدد: «ليس لديّ أيّ فكرة عما يحمله المستقبل في الوقت الحالي. المحادثات جارية مع الأشخاص المناسبين، وعندما يحين وقت اتخاذ قرار أو أيّ شيء أعتقد أنكم (وسائل الإعلام) ستعرفون ذلك أيضاً».

وتابع: «الالتزام والتركيز الكامل الآن ينصبّ على ليفربول وتحقيق النجاح هذا الموسم».

وزاد فان دايك: «يمكن للجميع أن يكون لديهم آراؤهم ولكني أعلم، كما أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون، أن الآراء يمكن أن تتغيّر كل ثلاثة أيام».

وختم: «كل ما في الأمر أنني أركّز على مباراة واحدة في كل مرّة، أريد أن أكون ناجحاً، أريد الفوز بالألقاب في كل مسابقة نشارك فيها، أريد أن أحاول الفوز بها. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر لكنني سأبذل قصارى جهدي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي