ثلاثيته أعادت انتصارات «بايرن»

كاين: أؤمن بقدراتي دائماً

هاري كاين
هاري كاين
تصغير
تكبير

أكّد المهاجم الدولي الإنكليزي هاري كاين أنه «دائماً أؤمن بنفسي وقدراتي»، بعدما سجّل «هاتريك» وقاد فريقه بايرن ميونيخ إلى الفوز على ضيفه شتوتغارت 4-0 في ميونيخ في قمّة المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

هذا الفوز، أعاد الفريق البافاري إلى سكة الانتصارات، وبالتالي وجّه إنذاراً شديد اللهجة إلى مضيفه نادي برشلونة الإسباني، قبل قمّة ساخنة بينهما في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وسجّل كاين الثلاثية في الدقائق 57 و60 و80 رافعاً رصيده إلى 8 أهداف منفرداً بالمركز الثاني على لائحة الهدّافين بفارق هدف واحد خلف المتصدّر مهاجم أينتراخت فرانكفورت الدولي المصري عمر مرموش.

وختم البديل الفرنسي كينغسلي كومان المهرجان بهدف رابع (89).

وهو الـ «هاتريك» السادس لكاين بألوان النادي البافاري رافعاً رصيده الى 57 هدفاً معه في المسابقات كافة منذ انضمامه الى صفوفه الموسم الماضي قادماً من توتنهام الإنكليزي.

وفكّ المهاجم النحس التهديفي الذي لازمه في مبارياته الأربع الأخيرة مع ناديه ومنتخب بلاده، وهي أطول فترة صيام له عن التسجيل منذ انتقاله إلى ألمانيا.

وبعد المباراة، قال لشبكة «سكاي ألمانيا»: «هناك دائماً حديث عندما لا تسجل لفترة من الوقت كمهاجم»، مضيفاً: «لكنني كنت دائماً أؤمن بنفسي وقدراتي وزملائي في الفريق، كان هذا واضحاً».

وهو الفوز الأول لفريق المدرب البلجيكي فينسنت كومباني في مبارياته الأربع الأخيرة ضمن المسابقات كافة.

كما أنه الانتصار الخامس للعملاق البافاري في الدوري، فرفع رصيده إلى 17 نقطة واستعاد الصدارة التي انتزعها منه لايبزيغ (17 أيضاً).

في المقابل، مُني شتوتغارت بخسارته الثانية في الدوري، فتجمّد رصيده عند 9 نقاط.

وشهدت المباراة تعرّض لاعب وسط «بايرن» أليكس بافلوفيتش، لكسر في عظم الترقوة منعه في إكمال اللقاء. وقد خضع لعملية جراحية، أمس، من المرجّح أن تُبعده عن الملاعب 6 أسابيع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي