بونيفايس يتعرّض لحادث مروري

فيكتور بونيفايس
فيكتور بونيفايس
تصغير
تكبير

تعرّض مهاجم باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، الدولي النيجيري فيكتور بونيفايس لحادث مروري نتج عنه إصابة طفيفة، وقام بنشر صور لسيارته المتضرّرة عبر حسابه على موقع «إنستغرام»، أمس.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن بونيفايس «يبلي بلاءً حسناً بالنظر إلى الظروف ولا يعاني سوى من إصابة طفيفة»، نقلاً عن مصدر مقرّب من المهاجم.

وأظهرت صور الفيديو المهاجم وهو ينظر إلى الكاميرا، ثم يظهر ذراعه التي كانت تنزف، كما كان بالإمكان مشاهدة سيارة رياضية سوداء بدا أنها دُمّرت في الحادث، قبل أن يتم حذف المنشور لاحقاً.

وقال بونيفايس: «الله هو الأعظم» وأرفقها على «إنستغرام» بعبارة: «يقول الله إن وقتي لم يحن بعد»، في حين لم يعلّق النادي على الحادث.

وانضمّ بونيفايس (23 عاماً) إلى باير ليفركوزن في الموسم الماضي، ولعب دوراً رئيساً في فوزه بلقب الدوري للمرّة الأولى في تاريخه وأتبعه بالكأس المحلية من دون خسارة، وبلوغه نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، حيث تعرّض لخسارته الوحيدة في المسابقات كافة أمام أتالانتا الإيطالي 0-3.

وسجّل المهاجم النيجيري، الذي دافع عن منتخب بلاده في 9 مباريات دولية من دون أن يهزّ الشباك، 21 هدفاً، منها 14 في الـ«بوندسليغا»، في المسابقات كافة في 34 مباراة الموسم الماضي.

وبلغ رصيد بونيفايس هذا الموسم 7 أهداف في 10 مباريات في المسابقات كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي