لإقامة معسكره استعداداً للبطولة العربية

«طائرة الكويت» إلى القاهرة

جانب من تدريبات منتخب الكويت للكرة الطائرة
جانب من تدريبات منتخب الكويت للكرة الطائرة
تصغير
تكبير

يتوجّه وفد منتخب الكويت للكرة الطائرة إلى العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر تدريبي لمدّة 10 أيام استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الـ23 التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 29 أكتوبر الجاري إلى 11 نوفمبر المقبل.

ويترأس الوفد أمين الصندوق المساعد للاتحاد حمود البذالي، ويضمّ مدير المنتخب محمد البلوشي والجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني جوليان الفاريز ومساعده الوطني زيد الكاظمي، ومدرب اللياقة البدنية كوزاك جيرمواريل، فضلاً عن 14 لاعباً هم: سعود الدويسان، محمد سويد، عبدالله فارس، راشد عنبر، فهد سعد يعقوب، أحمد المنيس، إبراهيم منديل، عبدالرحمن المطوع، علي سعدون، مشعل العمر، عبدالله بوفتين، عذبي مالك العنزي، عمر عبدالرحمن العنزي وعبدالعزيز نجم.

وقبل المغادرة، قال الكاظمي إن المنتخب اختتم فترة الإعداد المحلية بحسب البرنامج التدريبي، وأشرف على تنفيذه الجهاز الفني للمنتخب، حيث ركّز على تطوير الجوانب البدنية والمهارية والفنية للاعبين، كما خاض المنتخب عدداً من المباريات الودية مع فريقي برقان والصليبخات معزّزين بعدد من اللاعبين المحترفين.

وأثنى على التزام اللاعبين خلال فترة الإعداد، والذي يعكس رغبتهم في الارتقاء بالمستوى الفني والبدني لإثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب الوطني والظهور بمستوى يليق بطموحاتهم وتطلّعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي