القادسية بطلاً لـ «عمومي الغطس»

فريق القادسية مكرماً
فريق القادسية مكرماً
تصغير
تكبير

حقق نادي القادسية المركز الأول في البطولة العامة للغطس لفئة العمومي التي أقيمت منافساتها على مجمع أحواض عبدالله الدخيل للألعاب المائية بنادي كاظمة.

وحصد لاعب «الأصفر» بدر السبيعي ذهبيتي مسابقتي السلم المتحرك بارتفاع 3 أمتار والسلم الثابت وفضية السلم المتحرك بارتفاع متر واحد.

كما حقق مشاري قمبر3 برونزيات في ذات المسابقات الثلاث ليتصدر الأصفر جدول الترتيب العام للبطولة عن جدارة واستحقاق تاركاً المركز الثاني لنادي كاظمة فيما حل «الكويت» ثالثاً.

وأثنى نائب رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الشيخ فهد طلال الفهد، على الفريق خلال استقباله السباحين مباركاً لهم تحقيق البطولة ومطالباً ببذل قصارى جهودهم لتحقيق إنجازات أخرى تضاف إلى خزائن القلعة الصفراء، خاصة وأن الألعاب المائية تعد من الألعاب المتفوقة التي طالما حققت كأس التفوق العام بمختلف العابها الثلاث السباحة والغطس وكرة الماء نتيجة العمل الدؤوب و الجهود الحثيثة لادارة اللعبة بقيادة أمين السر العام مدير عام الألعاب المائية حسن أبو الحسن ومختلف الأجهزة الادارية والفنية.

من جهته، فقد شكر حسن أبو الحسن الشيخ فهد طلال ومجلس ادارة النادي برئاسة الشيخ خالد الفهد على الاهتمام والمتابعة المتواصلين مشيداً بالمستويات المميزة للاعبي الأصفر طوال أيام البطولة والتي توجوا بها مجهوداتهم بالحصول على المركز الأول كما أشاد بتعاون وحرص كافة أولياء أمور اللاعبين الذي كان له أبلغ الأثر في الحصول على هذا الانجاز متمنياً التوفيق والنجاح لبقية فرق الألعاب المائية في مختلف مسابقات الموسم الراهن نحو تحقيق كأس التفوق العام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي