منتجات رقمية تلبي احتياجات العملاء

«وياي» يعزز التفاعل مع الشباب... في مول العاصمة

تصغير
تكبير
دانة الخرافي: تواجدنا فرصة مميزة للطلاب لاستكشاف مزايا «SELECT»

أقام بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت، الأحد الماضي، جناحاً في مول العاصمة للتفاعل مع الزوار بشكل مباشر وتزويدهم بمنتجات رقمية مميزة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، ويستمر حتى 22 أكتوبر.

وتأتي الخطوة في إطار التزام «وياي» بتقديم تجربة مصرفية رقمية مميزة للعملاء، وتمكين العملاء الشباب من خلال طرح منتجات مالية مبتكرة ضمن واجهة تطبيق تتسم بالسلاسة والسهولة. وسيحظى زوار الجناح بفرصة التعرف على المزايا الحصرية لـ «SELECT»، البطاقة الرقمية الجديدة مسبقة الدفع، والمصممة حصرياً لعملاء المكافأة الطلابية لدى وياي، فضلاً عن التعرف على مجموعة واسعة من الحلول المصرفية التي يقدمها البنك، بما يتيح للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم منها.

وبهذه المناسبة، قالت مديرة التسويق في «وياي» دانة الخرافي: «يهدف البنك إلى تقديم تجربة استثنائية لا مثيل لها لجميع العملاء، ويسعى جاهداً لتجاوز توقعاتهم دائماً. ويشكل تواجدنا في مول العاصمة فرصة مميزة للطلاب لاستكشاف مزايا (SELECT) فيما يمكن لجميع الزوار الاستمتاع بتجربة ترفيهية يتعرفون من خلالها على أحدث مزايا وعروض البنك».

وكما يوحي الاسم «SELECT»، فهو وثيق الصلة بما ترمي إليه هذه العضوية الحصرية للبطاقة مسبقة الدفع، حيث يتمكن الطلاب من عملاء «وياي» المميزين والذين يقومون بتحويل مكافآتهم الطلابية للبنك للحصول على عضوية «SELECT» والبطاقة مسبقة الدفع الأولى من نوعها بشكل حصري وبمجرد إيداع المكافأة الطلابية لأول مرة في حساباتهم لدى البنك. ويتميز عملاء «SELECT» بحصولهم على عروض وخصومات حصرية تتضمن باقة جهاز «iPhone» الجديد من «stc» بأفضل سعر في السوق، ابتداءً من 19 ديناراً شهرياً والاسترداد النقدي بنسبة 40 في المئة على الطلبات من تطبيقي «Jahez» و«Cari» وبنسبة 10 في المئة على مشتريات «Trolley» وقسائم بـ 5 دنانير من محطات الأولى للوقود بنهاية كل أسبوع. وأثناء تواجد «وياي» في مول العاصمة، سيقوم بعض شركاء «SELECT» بعرض المزيد من العروض الحصرية التي تضيف إلى تجربة «SELECT» بشكل عام، من خلال تقديم لمحات سريعة عن خدماتهم مثل «Motery» الذي يقدم غسيل مجاني للسيارة شهرياً و«Elate Tea» و«GetMojo».

ويلتزم «وياي» بصفته بنكاً رقمياً بالكامل بدوره الرائد في توفير حلول مالية رقمية مبتكرة لجميع العملاء، حيث يتميز البنك بتوفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها تعطي الأولوية للراحة والأمان وسهولة الوصول.

ويهدف نهج البنك الرقمي إلى إزالة العوائق التقليدية، ما يتيح للعملاء إدارة شؤونهم المالية في أي وقت وفي أي مكان من خلال خطوات بسيطة على أجهزتهم.

وحرص بنك «وياي» منذ سنة تأسيسه في 2021 على تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة التي يستفيد منها العملاء على مدار الساعة دون الحاجة إلى استخدام الأوراق، مما يسهم في تمكين فئة الشباب في المجتمع.

ويتميز تطبيق «وياي» بأنه يساعد عملاءه في إدارة أموالهم بفعالية وبشكل رقمي من خلال عدة مميزات مثل المتجر الرقمي الذي يتيح للمستخدمين الشباب شراء بطاقاتهم الرقمية المفضلة مثل «iTunes» و«Steam» وPlay«Station Plus» و«Amazon» والوصول إلى عروض «stc» الخاصة وخدماتهم بأفضل الأسعار في متجر«stc» الرقمي داخل تطبيق «وياي».

أما حصالات التوفير فهي تساعد العملاء في ادخار الأموال وتحقيق أهدافهم، مع إمكانية اختيار الحصالات للحصول على فوائد شهرية على مدخراتهم، كما يمكن لمستخدمي «وياي» وضع ميزانية لمصروفاتهم وتتبع جميع عمليات الدفع من خلال خطوات بسيطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي