أطراف «السوبر المصري» تلتئم في أبوظبي

السوبر المصري
السوبر المصري
تصغير
تكبير

اكتمل عقد الرباعي المشارك في بطولة كأس السوبر المصري التي تنطلق الأحد على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتشهد الانطلاقة مواجهتين في الدور التمهيدي، تجمع الأولى الزمالك مع بيراميدز، فيما يتواجه في الثانية الأهلي وسيراميكا كليوباترا، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي المقرر يوم 24 الجاري، كما سيلعب الخاسران على المركز الثالث في اليوم نفسه.

ووصلت إلى أبوظبي أمس وفود الأهلي والزمالك وبيراميدز، فيما كان سيراميكا قد سبقهم بإقامة معسكر تحضيري لمدة أسبوع في العاصمة الإماراتية.

ويفتقد الزمالك في البطولة إلى 10 لاعبين من محمود حمدي الونش، و أحمد حمدي، محمد عبدالشافي للتأهيل من الرباط الصليبي، سيدي ندياي للإصابة في كاحل القدم.

كما يغيب سيف جعفر، سامسون أكينولا، محمد عاطف، حسام أشرف، أحمد فتوح، مهاب ياسر لأسباب فنية.

وفي النادي الأهلي، تأكدت مشاركة حارس المرمى الدولي محمد الشناوي، والمدافع المغربي أشرف داري في «السوبر».

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة في رأسه خلال مباراة المنتخب المصري مع مضيفه موريتانيا، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

من جانب آخر، أعلنت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، أن قرعة الدوري الممتاز للموسم 2024-2025 ستُسحب عصر يوم غد السبت بمقر مشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر.

وتشهد منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد تطبيق نظام استثنائي بإقامة دور واحد لتحديد 9 أندية تتأهل إلى دورة المنافسة على اللقب و9 أندية أخرى للتأهل إلى دورة تجنب الهبوط.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة يوم 30 أكتوبر الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي