عرّف بنشاطاته وبرامجه لتطوير المواهب المستقبلية

«الدراسات المصرفية» يشارك بمؤتمر تطوير الموارد البشرية

وفد المعهد المشارك في المؤتمر
وفد المعهد المشارك في المؤتمر
تصغير
تكبير

شارك معهد الدراسات المصرفية في مؤتمر منظمة تطوير المواهب والموارد البشرية الذي عقد تحت شعار (تمكين ثقافة التعلم، تطوير المواهب المستقبلية) في الكويت يومي 14 و15 أكتوبر الجاري، ضمن إطار دعمه للكوادر الوطنية ورفع مستوى كفاءتها، وتأهيلها للمساهمة بشكل أكثر فعالية في تطوير العمل المصرفي والمالي.

واستهدف المؤتمر استكشاف إستراتيجيات مبتكرة لتطوير المواهب للمستقبل، بحيث يتم تزويدهم بالمعرفة والمهارات الجديدة مع التركيز على الممارسات الضرورية للنجاح في البيئة الديناميكية الحالية.

وحرص المعهد من خلال مشاركته على التعريف بنشاطاته وبرامجه التدريبية الهادفة إلى تطوير المواهب المستقبلية وتمكينها لتكون قادرة على النهوض بمتطلبات العمل في البنوك والمؤسسات المالية وغيرها.

وسلط المعهد الضوء على برامج مبادرة كفاءة التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية ويديرها المعهد والتي تستهدف إعداد كفاءات وطنية قادرة على تأدية دور حيوي في خدمة الاقتصاد الوطني.

كما أضاء على برنامج تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي الذي يستهدف خريجي الجامعات لإلحاقهم بالبنوك الكويتية وتدريبهم على مدار نحو ثمانية أشهر والذي يعتبر فرصة ممتازة لحديثي التخرج ممن يرغبون في العمل في القطاع المصرفي والمالي.

وأشار المعهد في مشاركته إلى برنامج قادة الأمن السيبراني، المصمم لإعداد كفاءات محلية من المتخصصين في الأمن السيبراني وتوفير فرص التدريب للشباب داخل القطاع المصرفي وخارجه، إضافة إلى برامج أخرى تقدمها المبادرة، ويمكن الاطلاع عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.kafaakw.org.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي