دعماً لحملة «لنكن على دراية»

«نفط الخليج» تبحث التعاون مع «المصارف»

تصغير
تكبير

أعلنت الشركة الكويتية لنفط الخليج تعاونها مع اتحاد مصارف الكويت في إطار الحملة الوطنية التوعوية المصرفية «لنكن على دراية» والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بالمعاملات المالية والمصرفية، وتثقيف الجمهور بطرق الاحتيال المالي الإلكتروني علاوة على التوعية بحقوق عملاء المؤسسات المصرفية بما يضمن الاستخدام الأمثل للخدمات المصرفية.

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الأول الذي عُقد لمناقشة آلية التعاون بين الطرفين في إطار الحملة التوعوية المصرفية، وذلك في مكتب الشركة الرئيسي، بحضور كل من مدير مجموعة تقنية المعلومات والخدمات حسين بن علي، ورئيس فريق العلاقات العامة والاعلام مطيران الشمري، ونائب الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى، ومشرف العلاقات العامة لدى الاتحاد نشوى إبراهيم.

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص «نفط الخليج» كونها جزءاً من نسيج هذا المجتمع على دعم الحملة. وقد رحّبت الشركة بالتعاون مع الاتحاد، وتوفير كل وسائل الشركة الإعلامية ومرافقها لنشر الرسائل التوعوية والمواد الخاصة بالحملة.

كما أبدت الشركة استعدادها لاستضافة محاضرات وورش عمل توعوية لعامليها بالتنسيق مع المختصين من لجان الاتحاد النوعية حول أهداف الحملة لاسيما في ما يتعلق بالأمن السيبراني وحماية الحسابات المصرفية ومكافحة الاحتيال المالي الإلكتروني، علاوة على نشر رسائل توعوية لموظفي الشركة وعلى حسابات التواصل الرسمية حول أهداف الحملة بما يُساهم بفاعلية في بناء وعي مؤسسي ومجتمعي، ويُعزّز من الآثار الإيجابية التي تعمل على ترسيخ دعائم نمو الاقتصاد الوطني وركائزه النقدية والمالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي