في موقع جديد على شاطئ البلاجات وبالشراكة الإستراتيجية مع «المشروعات السياحية»

«كي لاند» تعود برؤية جديدة كليّاً في موسمها الثاني

تصغير
تكبير

- تصميم يُحاكي طراز البيوت الزجاجية
- مجموعة مميّزة من المطاعم والمقاهي في «كي يارد»

يدخل مشروع كي لاند الترفيهي موسم 2024 برؤية جديدة كليّاً من حيث الفكرة والتصميم ونموذج العمل، حيث ينقسم المشروع إلى «كي لاند» و«كي يارد»، في موقع جديد على شاطئ البلاجات، على مساحة تفوق 9000 متر مربع، وقد دخل المشروع المراحل النهائية قبل الافتتاح الرسمي في نوفمبر 2024.

كي لاند 2024

يستمرّ المشروع هذا العام في تقديم تجربة ترفيهية جديدة للأسرة من خلال أكبر منطقة soft play في الكويت تمتدّ على مساحة 2000 متر مربع بتصميم زاخر بالتفاصيل، يدخل الطفل من خلاله إلى عالم آخر من الخيال والإبداع. بينما تضمّ المرافق الأخرى أكبر «زحلاقية» في الكويت بعدد 24 مساراً تقدّم تجارب حركية مختلفة من تزحلق وتسلق، و«نطاطية» عملاقة بحجم غير مسبوق في الكويت.

ويواصل المشروع رؤيته في أهمية تشجيع الأنشطة الحركية مع تعزيز علاقة الطفل مع الطبيعة والهواء الخارجي في أجمل مواسم الكويت الخارجية، وبعد أشهر الصيف الطويلة.

وقال مدير التسويق والعلاقات العامة لشركة المشروعات السياحية عبدالله العماني: «نحن فخورون بإطلاق مشروع كي لاند الترفيهي، هذا المشروع المتميّز هو نتيجة شراكاتنا الناجحة مع شركات قطاع الخاص، التي تساهم بشكل كبير في رفع مستوى قطاعي الترفيه والسياحة، وتعزيز تجربة الزوار».

وأضاف العماني: «نحن متحمسون لانطلاق موسم 2024-2025، حيث سيمثل كي لاند، إلى جانب مشاريع أخرى قيد التطوير، خطوة نوعية نحو تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة تضيف قيمة فريدة للأسر الكويتية وزوارنا».

«كي يارد»... إضافة جديدة وثرية

على شاطئ الخليج العربي، بانتظاركم مجموعة مميّزة من المطاعم والمقاهي والتي تم انتقاؤها بعناية لتلبّي مختلف الأذواق والأعمار في مساحة منفصلة عن مرافق كي لاند الترفيهية، وبتصميم يجمع ما بين المساحات الداخلية والخارجية، والجلسات الساحلية.

التصميم

صممت شركة لاينز كي لاند 2024 بشكل يُحاكي طراز البيوت الاسكندنافية الزجاجية، ما يُعزّز الارتباط بالطبيعة، ويمنح مرتادي المشروع من الأسر والأطفال شعوراً بالراحة والانطلاق.

كما أثرَت التصميم بتوظيف توليفة من الألوان والأشكال والإضاءات التي تضيف للأجواء المزيد من البهجة والمرح.

وفي ما يتعلق بتصميم المشروع، صرّح المهندس أحمد البغلي، المدير التنفيذي لشركة لاينز لمقاولات الديكور قائلاً: «تم تصميم المشروع بتوفير مساحات تشبه البيوت الزجاجية الخضراء (green house) باستخدام أكبر قدر من الشفافية ليتم ربط المساحات الداخلية مع الخارجية لإثراء تجربة الزوار في الاستمتاع بمنظر البحر».

ومن الجدير بالذكر أن شركة لاينز هي شركة تصميم متخصّصة تمتلك خبرة ومحفظة غنية بتصميم وخلق أفكار تدعم قطاعات التجزئة والترفيه والمطاعم والمنتجعات في الكويت ودول الخليج.

نموذج العمل

قامت شركة كي لاند المتطورة، المالكة والمطوّرة للمشروع، وهي شركة متخصّصة في صناعة التجارب الترفيهية المميزة، بتطوير نموذج العمل للموسم الثاني حيث وفّرت التذكرة الذهبية والتي تمنح الطفل تجربة لا محدودة للاستمتاع بكل المرافق بتذكرة واحدة فقط ولفترة غير محددة.

كما يُمكن للزوار هذا الموسم الاستمتاع بتجربة المطاعم والمقاهي من دون الحاجة لشراء تذكرة دخول.

وفي هذا السياق، قال فهد جاسم البغلي، الشريك المدير، شركة كي لاند المتطورة «أشكر شركة المشروعات السياحية على شراكتها الإستراتيجية والتي تعكس دعم القيادة السياسية لقطاع الترفيه في دولة الكويت».

ويستعدّ مشروع كي لاند لاستقبال الزوار في نوفمبر 2024، والحجز سيكون متاحاً على موقع المشروع www.visitkland.com ومن خلال تطبيق شركة المشروعات السياحية.

مطاعم «كي يارد»

- ميلانزاني

- Meat at Tony’s

- توبيز إيستيت

- آقني

- شوكوميلت

- تكة ولومي

- LUNCH ROOM

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي