«يد الكويت» يواجه القادسية

تصغير
تكبير

يشهد ختام الأسبوع الثاني من منافسات الدور التمهيدي لبطولة الدوري العام لكرة اليد «الدمج» مواجهة قوية بين القادسية و«الكويت»، حامل اللقب، في الساعة 6:30 مساءً، تسبقها مباراة التضامن مع كاظمة في الـ 5:00، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يسعى «الأبيض» الى متابعة انطلاقته الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني توالياً، بعدما بدأ حملة الدفاع عن اللقب بتغلّبه على اليرموك 31-25.

وكان «العميد» استهل الموسم بتتويجه بكأس الاتحاد المؤجلة من الموسم الماضي على حساب العربي.

ويعتمد المدرب الوطني هيثم الرشيدي على كوكبة من اللاعبين المميزين أبرزهم الحارس علي صفر، صالح الموسوي وعبدالله الخميس، فضلاً عن المحترفين القطري فرانكيس مارزو والبرتغالي أنخل هرنانديز.

في المقابل، يأمل «الأصفر» تعويض خسارته المفاجئة أمام النصر 26-30 في افتتاح الدوري، بيد أن مدربه الكرواتي سلافكو، يدرك جيداً أن المهمّة دونها صعوبات.

ويعوّل القادسية على المحترفين المونتينيغري فلادان ليبوفينا والمصري عبدالله فاروق.

وفي المباراة الثانية، يتطلّع «البرتقالي» الى فوز ثانٍ بعد الأول على اليرموك 31-25، فيما ينشد التضامن الانتصار الأول بعد هزيمته من خيطان 22-23 في الأسبوع الأول.

وفي نتائج الأسبوع الثاني، حقّق السالمية فوزاً ثانياً توالياً على حساب الساحل 30-22، أمس، رافعاً رصيده الى 4 نقاط، فيما ظل الساحل من دون نقاط بعد تلقيه خسارة ثانية.

بدوره، حقّق العربي انتصاره الثاني توالياً على حساب خيطان 30-26.

ورفع «الأخضر» رصيده الى 4 نقاط، فيما بقي خيطان على نقطتين.

وواصل النصر انطلاقته القوية بفوزه على اليرموك 31-25.

وبات لـ «العنابي» 4 نقاط، فيما بقي اليرموك دون نقاط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي