الشركة كرّمت مكاتب ووكلاء السياحة والسفر

الفقعان: جهود الوكلاء أسهمت بنجاح موسم «الكويتية»

تصغير
تكبير

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن عبدالمحسن الفقعان أقامت الخطوط الجوية الكويتية حفل تكريم وكلاء ومكاتب السياحة والسفر في الكويت وذلك لأدائهم المتميز خلال 2024، خصوصاً مساهمتهم الفعّالة في نجاح موسم التشغيل الصيفي الحالي ودورهم الملموس في نمو مبيعات تذاكر السفر الخاصة بـ»الكويتية»، بحضور رئيس مجلس إدارة اتحاد مكاتب السياحة والسفر محمد المطيري.

وقامت «الكويتية»، بتكريم الوكلاء المتميزين، الذين قدموا مساهمات بارزة في دعم وتعزيز مكانتها.

وعبّر العديد من الوكلاء عن فخرهم بهذا التكريم، مؤكدين على أهمية التعاون المستمر مع الطائر الأزرق في تحقيق الأهداف المشتركة.

و رحّب الفقعان بالحضور متقدماً بالشكر لوكلاء ومكاتب السياحة والسفر على جهودهم الوفيرة، مشيداً بالتعاون والشراكة التي تجمع بين «الكويتية» وكلاء ومكاتب السياحة والسفر وذلك بتحقيق أهدافهم المرجوة نحو الوصول إلى أفضل أداء من حيث زيادة رقعة مبيعات الشركة وسط المنافسة التي يشهدها قطاع الطيران.

وأضاف أن مجلس الإدارة، وفي إطار سعيه المتواصل نحو الارتقاء بالعلاقات الطيبة التي تجمعه مع شركاء النجاح وهم وكلاء ومكاتب السياحة والسفر، حرص كل الحرص على تكريمهم، وعلى استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة لهم في إيجاد الحلول البناءة والفعّالة التي تتناسب مع طموحاتكم وتطويرها للوصول إلى مستقبلٍ أفضل للجميع.

وذكر أن «الكويتية» شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية كبيرة في تحسين أدائها من حيث الخدمات التي أطلقتها وتسهيل تجربة المسافر الكريم على رحلات الشركة، وكونها الناقل الوطني لدولة الكويت تسعى «الكويتية» بشكل متواصل ومستمر بأن تصل إلى درجة كبيرة من الازدهار والتطور والتوسع في خدماتها وذلك بالتعاون والشراكة معهم.

واختتم الفقعان قائلاً: «نجدد الشكر لهم على أمل أن نلتقي مجدداً في إطارٍ يخدم صناعة الطيران في الكويت، وأن تستمر (الكويتية) في جهودها لتطوير وتحسين خدماتها، ما يعكس التزامها نحو تقديم تجربة سفر متميزة لعملائها وتوسيع آفاق السياحة في الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي