كثفت أدواتها المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي

«Ooredoo الكويت» تتَّبع أحدث تكنولوجيات الأمن... السيبراني

تصغير
تكبير

تواصل «Ooredoo الكويت»، رائدة الاتصالات المتكاملة والحلول الرقمية المبتكرة، تأكيدها على ضمان أعلى مستوى الأمن السيبراني لعملائها، مستعينة بأعلى التقنيات وأحدث تكنولوجيات حماية بيانات العملاء وخصوصيتهم، مع الاهتمام والمتابعة اللحظية لشبكات المحمول والإنترنت عن طريق الإدارات المعنية، فضلاً عن تطوير وتحديث البنية التحتية التكنولوجية وتأمينها بصورة دورية، خصوصاً مع زيادة التهديدات السيبرانية وضرورة مواكبة أنماطها المختلفة والمتجددة.

وفي هذا السياق، تحرص «Ooredoo الكويت» على التعاون مع شركات رائدة في مجال الأمن السيبراني لتعزيز وسائل الحماية ضد التهديدات المحتملة، حيث كثفت أدواتها المتطورة، المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لمراقبة وحماية الحركة المعلوماتية على شبكاتها، للتأكيد على عدم وجود أنشطة غير معتادة، والكشف والاستجابة الفورية لأي اختراقات أو تهديدات سيبرانية على وشك أن تحدث.

ونوهت الشركة إلى طرق حماية بيانات عملائها، مع تدقيقات منتظمة واختبارات اختراق متواصلة لتحديد الثغرات وتعزيز مستواها الأمني بشكل مستمر، إضافة إلى تعيين تقنيات حديثة متقدمة لجدران الحماية، بما يسهم في تعزيز مستوى الأمان الكلي ضد الهجمات السيبرانية.

وتستثمر «Ooredoo» في برامج تدريب دورية وشاملة لموظفيها، بالتعاون مع أهم وأرقى الهيئات التعليمية والتدريبية العالمية، لضمان اتباع الشركاء والعاملين فيها لأفضل ممارسات الأمن السيبراني، والإلمام بجميع محاوره فيما يتعلق بتكنولوجيا الاتصالات خصوصاً، والاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بأشكال التهديدات السيبرانية الناشئة، ومواكبتها بواسطة تطبيق حلول أمان متقدمة.

كما تجدر الإشارة إلى حرص «Ooredoo الكويت» على منح أولوية قصوى لخصوصية وسرية بيانات العملاء، ملتزمة بجميع اللوائح والمعايير ذات الصلة، وكذلك التي تنص على تحديث سياسات الخصوصية التي تضعها وتعمل بها بشكل منتظم لتعكس أحدث التطورات في قوانين وممارسات حماية بيانات العملاء وتوفير بيئة آمنة لتواصلهم ولحركة بياناتهم.

ومع استمرار تطور خدمات الأمن السيبراني، تبقى «Ooredoo الكويت» على اطلاع من خلال توفير حلول وخطط أمنية واحترازية استباقية لحماية شبكتها وضمان خدمات اتصالات عملائها من الأفراد والشركات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي