أصبح واحداً من 3 مراكز رسمية في برنامج شراكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

«بورشه الشويخ» يحتفل بانضمامه شريكاً رسمياً لـ «بورشه كلاسيك»

تصغير
تكبير

- المركز الآن المورّد الأساسي المعتمد عالمياً لتوفير قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات لسيارات بورشه
- فريق متخصص لتقديم إرشادات الاختيار بين تشكيلة واسعة ومضمونة من قطع الغيار
- صيانة وترميم مركبات «بورشه» الأيقونية بما يحافظ على إرثها للأجيال القادمة
- هاني مرعي: المقر مجهّز بأرقى مستوى لتقديم خدمات رائدة ضمن برنامج الشراكة الكلاسيكية
- قاعة للحوار المباشر بين الاستشاري والعميل ضمن أجواء كلاسيكية ملهمة

في محطة إنجاز جديدة وبالغة الأهمية للعلامة التجارية العالمية في الكويت، احتفل مركز بورشه الكويت - شركة بهبهاني للسيارات، العلامة التجارية الرائدة في تصميم وهندسة وتكنولوجيا السيارات الرياضية الفاخرة، يوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، بافتتاح مقر شراكة بورشه الكلاسيكية داخل مركز بورشه الشويخ، بعد اعتماد المركز «شريكاً رسمياً لبرنامج بورشه كلاسيك» العالمي، لتصبح الكويت - التي تعتبر موطن أكبر وجهة لبورشه في الشرق الأوسط وأفريقيا وهو مركز بورشه الشويخ - ثالث دولة في المنطقة العربية تنضم إلى شراكة بورشه كلاسيك، بعد الإمارات العربية المتحدة ولبنان.

أمسية كلاسيكية

وتم الإعلان عن الإنجاز التاريخي خلال أمسية كلاسيكية تضمنت فعاليات مميزة بإعدادات فاخرة داخل مركز بورشه الشويخ، حيث استضافت نخبة من أبرز الشخصيات في مجال تجزئة السيارات، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المختلفة في الكويت.

وشهدت الأمسية أيضاً مشاركة لافتة من عملاء الشركة وغيرهم من عشاق العلامة التجارية، محتفلين جميعاً بافتتاح المقر الخاص بشراكة «بورشه كلاسيك» داخل مركز بورشه الشويخ، محاطين بمجموعة مختارة من الأيقونات الكلاسيكية النادرة والجذابة من سيارات «بورشه».

برنامج دولي

وتأتي شركات «بورشه الكلاسيك» حول العالم ضمن برنامج دولي ابتكرته وأطلقته «بورشه» منذ عدة سنوات لمواكبة النمو السريع لسوق المركبات الكلاسيكية، والاستجابة للإقبال المتزايد على سياراتها الرياضية الأسطورية. ويهدف البرنامج إلى تعيين وجهات لخدمات متكاملة تعد نقاط اتصال أولية لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في شراء أو ترميم أو صيانة سيارات العلامة التجارية الكلاسيكية.

تجربة فريدة

وفي إطار شراكة «بورشه» الكلاسيكية، تم تخصيص مقر خاص ومجهز بالكامل لـ«بورشه كلاسيك» داخل مركز بورشه الشويخ، يتماشى مع المواصفات التي وضعتها بورشه، ليقدم لعشاق السيارات الكلاسيكية تجربة فريدة في محيط كلاسيكي، حيث يمكن للزوار التعرف على أساطير العلامة التجارية. كما يوفر المقر تجربة مخصصة لكل عميل تسهل عليه الوصول إلى خدمات التصليح والترميم والصيانة الخاصة بالموديلات الكلاسيكية، والتي تتم على يد مجموعة مختارة من الفنيين المعتمدين.

مورد عالمي

كما يعد مقر «بورشه كلاسيك» في مركز بورشه الشويخ الآن الموّرد الأساسي والمعتمد عالمياً لتوفير قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لسيارات بورشه الكلاسيكية في الكويت، والتي تم تعيين فريق متخصص لتقديم النصائح والإرشادات للزوار والعملاء لمساعدتهم في الاختيار من بين التشكيلة الواسعة والمضمونة من تلك القطع، لصيانة وترميم مركبات بورشه الأيقونية بما يضمن الحفاظ على إرثها للأجيال القادمة.

خدمات متكاملة

وفي كلمته بهذه المناسبة، قال المدير العام لمركز بورشه الكويت هاني مرعي: «تتوافق شراكة بورشه كلاسيك مع رؤيتنا الإستراتيجية في تقديم خدمات متكاملة ومخصصة لكل عميل، وتلبية احتياجات سوق السيارات الكلاسيكية المزدهرة»، مشيراً إلى نجاح المركز في توفير مقر مجهز بأعلى وأرقى مستوى، ليضيف وجهة إقليمية جديدة وحديثة لتقديم خدمات رائدة ضمن برنامج الشراكة الكلاسيكية لبورشه.

عناية خاصة

وذكر مرعي أن الفريق المتخصص تحت هذه الشراكة يمتلك خبرة ومعرفة عميقة بمجال وتاريخ السيارات، وخصوصاً علامة «بورشه» التجارية والأمور الفنية والتقنية التي تتعلق بطرازاتها المتنوعة على مر العقود، مما يضمن حصول كل سيارة على العناية الخاصة من خدمات الترميم والصيانة التي تستحقها، مضيفاً أن مقر الشراكة الكلاسيكية داخل مركز لورشه الشويخ مجهز بقاعة للحوار المباشر بين الاستشاري والعميل، تسمح باستضافته ضمن أجواء كلاسيكية ملهمة، لمناقشة كل ما يرتبط بفرص وإمكانية شراء السيارات الكلاسيكية، أو الكشف عن أي مشاكل أو أضرار، وتقديم الحلول المناسبة لترميمها وصيانتها.

معيار بصري

كما وضعت شراكة «بورشه الكلاسيك» معياراً بصرياً لمقرها في مراكز «بورشه» حول العالم، والذي يتطلب تنظيماً خاصاً لإقامة الفعاليات والمناسبات الخاصة بسيارات بورشه الكلاسيكية، ودعوة العملاء لحضورها للاطلاع على أبرز المستجدات وآخر التحديثات المتعلقة بالسيارات الكلاسيكية وإصدارات قطع الغيار اللازمة لها.

أصالة وحداثة

وفي الختام، ومع ارتباط مفهوم الدمج بين الأصالة وبين الابتكار والحداثة بالعلامة التجارية: «بورشه»، يلتزم برنامج بورشه الكلاسيك بشكل كامل بإحياء وتجديد والحفاظ على السيارات الكلاسيكية، لتعمل وكأنها جديدة، حيث أصبح مركز بورشه الشويخ يلبي احتياجات محبي السيارات الكلاسيكية في الكويت وكذلك في المنطقة.

رحلة عبر ماضي

بورشه العريق

خلال الأمسية الفريدة، قدم متحف بورشه الكلاسيكي داخل مركز بورشه الشويخ، للحضور رحلة عبر ماضي بورشه العريق، مستعرضاً خلفية ثقافية وفنية من الخمسينيات، محتفلاً بتاريخ «بورشه» وإبداعاتها وإنجازاتها منذ تلك الحقبة.

متحف بورشه الكلاسيكي

عبّر المنظمون عن سعادتهم باستضافة جميع الزوار في متحف بورشه الكلاسيكي بمركز بورشه الشويخ، الذي تبلغ مساحة قاعته 850 متراً مربعاً، والذي يعرض مجموعة حصرية ونادرة من أيقونات بورشه.

«بورشه الشويخ» أحد أهم 86 مركزاً حول العالم

نجح مركز بورشه الشويخ، الصرح الخدمي الحديث لمركبات «بورشه»، في تجاوز المعايير المحددة ليصبح واحداً من أهم المراكز المعتمدة بين 86 مركزاً لبورشه الكلاسيكية حول العالم.

ترحيب بالزوار في المركز

لمزيد من المعلومات حول برنامج شراكة بورشه الكلاسيك، يُرجى زيارة www.porsche.com/middle-east/_kuwait، كما يُرحب بالزوار في مركز بورشه الشويخ، لاستكشاف المرافق والخدمات شخصياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي