«بيتك» يوقع اتفاقية شراكة مع Gieom لتعزيز رقمنة السياسات والإجراءات

تصغير
تكبير

- أبو الهوس: التعاون يرتقي بتجربة العملاء ويزيد المرونة التشغيلية لـ«بيتك»

وقّع بيت التمويل الكويتي «بيتك»، اتفاقية شراكة مع (Gieom)، لتعزيز رقمنة سياسات وإجراءات أعمال وأنشطة البنك.

وقال البنك إن هذه الاتفاقية تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لـ «بيتك» الرامية إلى تعزيز بنيته التحتية الرقمية، وتحسين الكفاءة التشغيلية وتقديم تجربة مصرفية استثنائية لعملائه.

وبموجب هذا التعاون، ستقوم الشركة بتطوير مخطط رقمي (Digital Blueprint) يعمل على تبسيط إدارة السياسات والإجراءات وجعلها مركزية، وإنشاء نظام مهيكل ومتاح للموظفين وأصحاب المصلحة، من خلال مراجعة المستندات وآلية اعتمادها، تنعكس هذه المبادرة الرقمية على النظام بجعله أكثر كفاءة وفاعلية بما يساهم في تعزيز تقديم الخدمة ورضا العملاء.

وتُعد هذه المبادرة خطوة مهمة في رؤية «بيتك» للتحول الرقمي، حيث توافر لموظفي «بيتك» أدوات أفضل تساعدهم في تقديم خدمة أسرع للعملاء وتلبية احتياجات كل شريحة منهم. ومن شأن التقييمات الدورية للسياسات أن تُحسّن من ثقافة الموظف وترفع من قدرة «بيتك» على تلبية احتياجات عملائه بشكل دقيق ومرن.

وبهذه المناسبة، قال رئيس العمليات للمجموعة في «بيتك»، عبدالله أبو الهوس: «تساهم هذه المبادرة في تثقيف موظفينا وتزويدهم بالموارد التي تتيح لهم خدمة عملائنا على النحو الأمثل في ظل التطورات السريعة التي تشهدها الأسواق. ومن شأن توحيد المعايير من خلال الرقمنة أن يحسّن تجربة العملاء ويزيد المرونة التشغيلية».

من جانبه، أوضح مدير إدارة التحول والتميز للعمليات في «بيتك»، حمد الفاضل أن رقمنة سياسات وإجراءات البنك ستدفع تحسين الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الحوكمة، وتمكين الموظفين لتوفير خدمة أفضل للعملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Gieom، جون سانتوش: «يرسي»بيتك«معياراً جديداً في المنطقة، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا في تحسين الالتزام والحوكمة وخدمة العملاء. هذا التعاون سيسهم في تعزيز المرونة التشغيلية لـ»بيتك«ومنهجيته التي ترتكز على العميل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي