بالشراكة مع جمعية الكشافة الكويتية

«برقان» يختتم رعايته لـ «البطولة الدولية للبادل»

تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان رعايته للبطولة الدولية الأولى المفتوحة للبادل (فئة الرجال والسيدات) والتي نظّمتها جمعية الكشافة الكويتية، بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية، وبمشاركة عالية المستوى من الدول الخليجية والعربية، من 6 إلى 8 أكتوبر 2024 على ملاعب «Ocean Padel Academy».

وتأتي رعاية «برقان» للبطولة في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وجهوده لدعم قطاع الرياضة والمواهب الكويتية، إضافة إلى تعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع الكويتي والتركيز على تحقيق التغيير الإيجابي في البلاد.

وبهذه المناسبة، صرّحت مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في «برقان»حصة النجادة، قائلة: «سعداء بشراكتنا مع جمعية الكشافة الكويتية ورعاية البطولة الدولية الأولى للبادل، يعتبر هذا الحدث الرياضي المميّز إضافة إلى مجموعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يتبنّاها ويدعمها بنك برقان ضمن إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، سعينا من خلال هذه البطولة أيضاً إلى تعزيز الثقافة الرياضية في الكويت ودعم اللاعبين الشباب. سعدنا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المحترفين والهواة من فئتي الرجال والسيدات الذين أظهروا جميعاً أداءً مميزاً وروحاً رياضية استثنائية، ونبارك للفائزين بالمراكز المتقدّمة الذين استحقوا فوزهم بجدارة».

وفاز بالمركز الأول من الرجال أحمد خميس وداني نمور، بينما حصل على المركز الثاني عمار التميمي وحمود الجنيل، وتوّج بالمركز الأول نساء جود تيفوني ومريم السراج، والثاني دلال المسقطي ونور حسن.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية حسين المقصيد: «فخورون جداً بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة الدولية الأولى للبادل، والذي يعكس التزامنا بتعزيز قطاع الرياضة، فقد شهدت البطولة منافسة شريفة من رياضيين من مختلف الدول الخليجية والعربية، ما يتماشى مع قيم ومبادئ الحركة الكشفية، كما نثمّن رعاية بنك برقان لهذا الحدث ودعمه المستمرّ للرياضة والشباب، ما ساهم في إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي