ضمن خطته الطموحة ومساعيه لتعزيز التجربة المصرفية

«KIB» يفتتح الفرع 18 في «مبارك الكبير»

تصغير
تكبير

افتتح بنك الكويت الدولي «KIB» عن فرعه الـ 18 الجديد في منطقة مبارك الكبير، بتصميم حديث ومبتكر مزوّد بأحدث التقنيات المصرفية، في خطوة تعكس التزام البنك بتطوير بنيته التحتية الرقمية، وحرصه على توسيع شبكة فروعه ليكون أقرب إلى عملائه في مختلف مناطق الكويت.

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية محافظ منطقة مبارك الكبير، الشيخ صباح بدر صباح السالم الصباح، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ «KIB» رائد بوخمسين، ومدير عام الإدارة المصرفية للأفراد، عثمان توفيقي، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين في البنك.

وعبّر توفيقي عن سعادته قائلاً: «فخورون بافتتاح فرعنا الجديد، الذي يشكل محطة بارزة في إستراتيجية (KIB) التوسعية، ويؤكد التزامنا بتسهيل وصول عملائنا إلى خدماتنا بسرعة وكفاءة أينما كانوا، سواء في المناطق السكنية أو التجارية، الأمر الذي يؤكد التزامنا الوثيق بخدمة مجتمعنا».

وأضاف توفيقي: «حرصنا على تجهيز فرعنا الجديد في منطقة مبارك الكبير بأحدث التقنيات المصرفية، وتصميم عصري ومبتكر لتقديم تجربة تفاعلية تلبّي احتياجات عملائنا من كافة شرائح المجتمع. يسعى (KIB) إلى تبنّي أكثر التقنيات المصرفية والمالية تقدّماً لضمان راحة ورفاهية عملائه من خلال تسهيل إنجاز عملياتهم المصرفية ووصولهم إلى مختلف الخدمات والمنتجات المصمّمة خصيصاً لتلبية متطلباتهم».

تجدر الإشارة إلى أن «KIB» يواصل التزامه بتنفيذ خططه الاستراتيجية في تعزيز بنيته الأساسية الرقمية وضمان سهولة الوصول إلى خدماته عبر شبكة واسعة من الفروع. علماً بأن البنك يسعى باستمرار إلى الارتقاء بتجربة عملائه من خلال تقديم مزايا حصرية تناسب أسلوب حياتهم المتطور وكل ما يلبّي تطلعاتهم بما ينسجم مع شعاره الأساسي «بنك للحياة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي