بالتعاون مع «الصحة» و«ديوان حقوق الإنسان»

«ديليفرو» تُكمل بنجاح حملة تطعيم الإنفلونزا للسائقين

تصغير
تكبير

اختتمت «ديليفرو» بالتعاون مع وزارة الصحة في الكويت والديوان الوطني لحقوق الإنسان، حملة تطعيم الإنفلونزا التي تهدف إلى حماية صحة سائقيها. وقدمت المبادرة، التي أقيمت الأسبوع الماضي، لقاحات إنفلونزا مجانية لسائقي ديليفرو، استعدادًا لموسم الشتاء القادم.

كجزء من هذه الحملة، وقدمت وزارة الصحة لقاحات الإنفلونزا المجانية، إضافة الى إرشادات قيّمة حول كيفية التعامل مع أعراض الإنفلونزا بشكل فعّال.

وتم إطلاع السائقين على أفضل الممارسات للبقاء بصحة جيدة خلال موسم الإنفلونزا، وتمكينهم من تقليل مخاطر الإصابة والحفاظ على سلامتهم طوال الأشهر الباردة.

وعلّقت المدير العام لشركة ديليفرو الكويت وقطر سهام الحسيني،، قائلة: «تُعد حملة تطعيم الإنفلونزا هذه جزءًا من مهمتنا الأوسع لإعطاء الأولوية لصحة وسلامة السائقين. نشكر وزارة الصحة والديوان الوطني لحقوق الإنسان على دعمهما وخبرتهما في إنجاح هذه المبادرة. سائقونا هم العمود الفقري لعملياتنا، وضمان سلامتهم أمر بالغ الأهمية لاستمرار نجاح أعمالنا والمجتمعات التي نخدمها».

وأشادت مدير إدارة البحوث والدراسات في الديوان الوطني لحقوق الإنسان، عنان المطوع، بالمبادرة قائلة: «ضمان الوصول إلى الرعاية الصحية هو حق أساسي من حقوق الإنسان، ونحن فخورون بدعمنا لشركة ديليفرو في هذه الحملة. من خلال توفير لقاحات الإنفلونزا والموارد التعليمية، نأمل أن نكون قد ساهمنا في رفاهية السائقين الذين يعملون بلا كلل لخدمة مجتمعاتنا».

وعزّزت حملة تطعيم الإنفلونزا التزام ديليفرو المستمر برفاهية السائقين. من خلال التعاون مع وزارة الصحة والديوان الوطني لحقوق الإنسان، تفي ديليفرو بالتزامها بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لسائقيها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي