أكد أن الشركة تعمل وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية

رئيس نقابة «نفط الكويت» لـ«الراي»: نطالب بالتحقيق في أسباب وفاة الزميل محمد الهاجري

رئيس نقابة العاملين في «نفط الكويت» عبدالله العجمي
رئيس نقابة العاملين في «نفط الكويت» عبدالله العجمي
تصغير
تكبير

نعى رئيس وأعضاء نقابة العاملين بشركة نفط الكويت كبير رجال الأمن محمد ناصر الهاجري الذي وافته المنية إثر حادث تعرض له خلال تأديته واجبه وعمله في الشركة.

وقال رئيس نقابة العاملين بالشركة عبدالله العجمي لـ«الراي» إن النقابة طالبت الشركة بتشكيل لجنة تحقيق لتقصي الحقائق ولمعرفة الاسباب، لحفظ حق الزميل المتوفى وما يترتب على ذلك من تبعات.

وأكد العجمي أن العاملين في شركة نفط الكويت يعيشون في بيئة عمل ذات طبيعة خطرة، مضيفا «رغم تحقيقنا وتطبيقنا لأعلى معايير السلامة تبقى هنالك اختلالات ومسببات للحوادث يجب الوقوف عليها، كي لا تتكرر مثل هذه الخسائر المؤلمة لنا جميعاً بفقدان زميل او اصابة اي عامل».

وشدد العجمي على ان نقابة العاملين بشركة نفط الكويت ستتابع كل الاجراءات التي ستتخذها الشركة ولجان التحقيق المتصلة بالحادث حتى الوصول الى النتيجة التي أدت الى هذه الفاجعة.

واوضح العجمي ان شركة نفط الكويت كانت وما زالت تعمل وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية وأن العاملين بها على قدر كبير من المهنية والمعرفة بالمخاطر والتحديات الكبيرة التي يتطلبها العمل في القطاع النفط الكويتي وان تضافر الجهود واستمرارية العمل لإبقاء نبض الكويت الاقتصادي مستمراً يتطلب الكثير من الجهود.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي