منها ذهبيتان.. 6 ميداليات لـ«الكويت» في بطولة العالم للدارجات المائية

تصغير
تكبير

- محمد بوربيع أحرز «ذهبيتين» معززا الرقم القياسي العالمي المسجل باسمه في «غينيس»

اختتم منتخب الكويت للدراجات المائية مشاركته في بطولة العالم والتي أقيمت في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية ونظمها الاتحاد الدولي للعبة (IJSBA)، بتحقيق ستة ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات.

وقال أمين السر العام في النادي البحري الرياضي خالد الفودري في بيان صحافي اليوم الاثنين إن المتسابق محمد بوربيع أحرز ذهبيتين في فئتي (GP runabout Pro) (limited runabout am Pro) ليعزز الرقم القياسي العالمي المسجل باسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية برصيد 28 ميدالية وكبطل للعام على امتداد 17 عاما.

وأضاف الفودري أن المتسابق فهد الريس فاز بثلاثة ميداليات في فئات مختلفة حيث حقق ميدالية فضية بفئة (limited Runabout Am Pro) وحقق ميداليتين برونزيتين في فئة (aspirated naturally runabout) وفئة (superstock runabout Am Pro).

وأفاد بأن المتسابق يوسف الخلفان حصل على ميدالية برونزية في فئة (stock runabout Novice)، مبينا في الوقت ذاته أن الحظ لم يحالف المتسابق محمد الباز بسبب تعطل دراجته بآخر أوقات السباق.

وأشاد الفودري بأبطال المنتخب وبما تم تحقيقه من إنجاز ما ترك بصمة مشرفة باسم الكويت في هذا الحدث العالمي، كما أشاد بالجهود المبذولة من الطاقمين الإداري والفني.

وتقدم بالشكر إلى كل من الهيئة العامة للرياضة لما حظي به المنتخب من دعم كبير من قبلها وإلى عدد من الداعمين من القطاع الخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي