بقيمة 2,500,000 دينار

إحباط تهريب 308 كيلوغرامات من «الحشيش» ومليون ونصف كبسولة مخدرة.. وضبط 3 متلبسين

تصغير
تكبير

-

تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع الإدارة العامة لخفر السواحل، من ضبط (3) أشخاص وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة حاولوا إدخالها إلى البلاد عن طريق البحر.

وأفادت وزارة الداخلية في بيان أنه «من خلال عمليات البحث والتحري عن مهربي ومروجي المواد المخدرة، توصل رجال المكافحة إلى معلومات تفيد عن قيام عدة أشخاص بتهريب كمية من المواد المخدرة إلى البلاد عن طريق البحر، وبالتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل، تم رصد قارب يدخل المياه الإقليمية من خلال المنظومة الرادارية المتطورة، وبالتعامل معه تم ضبط (3) أشخاص أثناء عملية تسليم المواد المخدرة متلبسين بعد مقاومة شديدة».

وأضافت أنه «بعد فرز وإحصاء الكمية المضبوطة تبين أن الكمية تقدر بـ (308) كيلوغرامات من مادة الحشيش و(1,000,000 مليون كبسولة ليريكا و(500,000) ألف حبة كبتاغون تقدر قيمتها السوقية بنحو (2,500,000) مليون دينار كويتي، وتم إحالتهم والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة».

وأكدت وزارة الداخلية أنها بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب والاتجار بالمواد المخدرة، وأهابت بالجميع التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أي ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي