أشادَ بمواكبة الإدارة للحدث على مدار الساعة

رئيس التحرير بحثَ التعاون مع وفد «الإعلام الأمني»

تصغير
تكبير

- وليد الجاسم: «الإعلام الأمني» من أنشط الإدارات الإعلامية الحكومية
- جهود كبيرة للإدارة في توعية المواطنين والمقيمين من خلال الحملات الإعلامية المكثفة
- حريصون على توطيد التعاون والتكامل مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة

استقبل رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم وفداً من الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية برئاسة العميد ناصر عيد بوصليب.

وتأتي الزيارة في إطار حرص وزارة الداخلية على توطيد علاقات التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية، بما يسهم في تحقق الأهداف المشتركة، وإيصال المعلومة بأفضل صورة ممكنة، فضلاً عن أهمية التعاون في نقل الخبر الموثوق، والحملات التوعوية التي تستهدف التعريف بالقوانين والقرارات سواء الحالية أو المستقبلية.

ورحّب رئيس التحرير بوفد وزارة الداخلية، مبيناً أن تواصل الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني باعتبارها واجهة إعلامية لقطاعات وزارة الداخلية مع وسائل الإعلام، يساهم في توصيل الرسالة الأمنية إلى شرائح المجتمع كافة والتعريف بمضمونها.

وأشاد الجاسم بدور الإدارة المحوري وحضورها المميز ونشاطها الدؤوب على مر السنين، معتبراً أنها من أنشط الإدارات الإعلامية الحكومية في مواكبة الحدث والتفاعل معه، ودحض الإشاعات وتأكيد الحقائق.

ونوه بالجهود الكبيرة التي بذلتها الإدارة في توعية المواطنين والمقيمين من خلال الحملات الإعلامية المكثفة، فضلاً عن إرشادهم للطريق الصحيح لإنجاز معاملاتهم بصورة قانونية، إضافة إلى سرعة التواصل مع وسائل الإعلام.

ولفت الجاسم إلى أن «الراي» حريصة على توطيد التعاون والتكامل مع جميع وزارات ومؤسسات الدولة، وفي مقدمتها وزارة الداخلية التي لا تدخر جهداً في التجاوب مع وسائل الإعلام على مدار الساعة، مثمناً جهود الإدارة في عملها المستمر على مدى 24 ساعة يومياً و7 أيام في الأسبوع.

من جهته، أكد العميد بوصليب أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني حريصة على مد جسور التعاون مع مختلف وسائل الإعلام، مشدداً على تكامل الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الوطنية ونشر التوعية، بما يسهم في الحفاظ على المصلحة العامة وأمن وأمان الوطن والمواطنين.

وضم وفد وزارة الداخلية كلاً من مساعد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العقيد يوسف عنبر مرشد، ومدير إدارة الإعلام الأمني العقيد عثمان محمد غريب، ومساعد مدير إدارة الخدمات المالية والإدارية والصيانة المقدم يوسف يعقوب بهمن، ومدير الضيافة العقيد أحمد الشطي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي