الخالدي: تامر عاشور «الفارس الثاني» في الأول من نوفمبر

هاني شاكر يفتتح آخر الجاري موسم حديقة الشهيد الثقافي

تصغير
تكبير

يفتتح «أمير الغناء العربي» المطرب القدير هاني شاكر موسم «حديقة الشهيد الثقافي»، وذلك في 31 من شهر أكتوبر الجاري، ليصدح صوته بليلة طربية استثنائية، على الهواء الطلق.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام شركة «A Music» المنتج أحمد الخالدي، إن «الحفل بمثابة تكريم خاص لأمير الغناء العربي هاني شاكر، عن مجمل مسيرته الفنية المميزة التي أثرت المكتبة الغنائية العربية».

وأشار الخالدي في تصريح صحافي إلى أن الحفل سيكون البداية لسلسلة من الحفلات التي ستُقام على مدار شهرين، «ليكون عشاق الطرب الأصيل على موعد مع ليالٍ مليئة بالفن والموسيقى»، متوجهاً بالشكر إلى مراقب مركز حديقة الشهيد المهندسة نشامي القعود وإدارة الحديقة كافة على التعاون الكبير.

ولفت الخالدي إلى ما وصفه بـ «فارس ثاني حفلات الموسم الثقافي» وهو النجم المصري تامر عاشور، الذي سيُحيي حفلاً مساء الجمعة الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل، على المسرح ذاته.

وأضاف «يتجدّد التعاون بيننا والنجم عاشور، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، وهو فنان له بصمات جليّة في المشهد الغنائي الشبابي، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، إذ نتطلع من خلال الحفلين لبداية قوية على أن نكشف تباعاً عمّا في جعبتنا من حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي