بوستيكوغلو: أنا مذهول

أنجي بوستيكوغلو
أنجي بوستيكوغلو
تصغير
تكبير

بدا مدرب توتنهام هوتسبير، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، مذهولاً من انهيار فريقه في الشوط الثاني والخسارة أمام برايتون 2-3 في المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدّم توتنهام في الشوط الأول بهدفي برينان جونسون وجيمس ماديسون وكان في طريقه لفوز سادس توالياً في المسابقات كافة، لكن برايتون قلب تأخّره في الشوط الثاني بأهداف يانكوبو وجورجينيو روتر وداني ويلبيك.

وفي حديثه لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية اتهم بوستيكوغلو لاعبيه بالتراخي في الشوط الثاني.

وقال إن النتيجة «محبطة. أنا محبط ومستاء من ذلك. الهزيمة الأسوأ منذ توليّت المسؤولية. شوط ثانٍ غير مقبول. لم نكن قريبين من المستوى المطلوب. انجرفنا مع سير المباراة. تقبلنا مصيرنا نوعاً ما ويصعب فهم ذلك ودفعنا الثمن».

وأردف بوستيكوغلو: «المشكلة أننا نسير بسلاسة وستتعثّر في كرة القدم والحياة إذا استبقت الأحداث. إنها خسارة مروّعة بالنسبة لنا، أسوأ ما يمكن».

في المقابل، قال مدرب برايتون، الألماني فابيان هورزلر: «حقّقنا فوزاً مستحقاً، اجتهد الفريق في عمله وانصب تركيزهم على الأمور التي يمكنهم السيطرة عليها. أعتقد أن توتنهام دائماً ما يبدأ المباراة بصورة رائعة. يلعب بقوّة ولم نكن مستعدين لذلك. صنعنا الفرص، لكن دفاعياً يجب أن نتحسّن. ركّزنا على الأمور الإيجابية، كان الفوز في المواجهات الثنائية هو الأهم في الشوط الثاني لتعزيز الثقة».

ويحتل توتنهام المركز التاسع بـ 10 نقاط، فيما ارتقى برايتون إلى المركز السادس بـ 12 نقطة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي