في إطار التمكين الرياضي لحاملي «جيل»

«وياي» يرعى «لوياك إي سي ميلان» و20 في المئة خصماً على الدورات التدريبية

تصغير
تكبير

- فواز النقيب: جهودنا لجعل التعليم الرياضي الجيد في متناول لاعبي كرة القدم الطموحين

وقع بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت، اتفاقية شراكة رسمية مع أكاديمية لوياك إيه سي ميلان في الكويت، بهدف دعم وتمكين الناشئين والشباب، من خلال دورات تدريبية في كرة القدم والتي يروج لها نادي «إيه سي ميلان».

وتأتي الرعاية في إطار حرص «وياي» على خلق فرص هادفة لجيل الشباب، حيث يسعى البنك من خلال دعمه للأكاديمية إلى تزويد الرياضيين الشباب بالموارد والفرص التي يحتاجونها لتحقيق التفوق داخل ميدان الرياضة وخارجه.

وبموجب الشراكة، يقوم «وياي» برعاية جميع الدورات التدريبية في الأكاديمية، بما يعزز من التزامه بدعم تنمية هذه الشرائح ومشاركتها في المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال مدير الشراكات في البنك فواز النقيب، خلال حفل التوقيع: «يسرنا رعاية أكاديمية إيه سي ميلان والمساهمة في نمو وتطور الرياضيين الشباب في مجتمعنا».

وأضاف النقيب أن البنك يقدم خصماً 20 في المئة على جميع الدورات التدريبية في الأكاديمية، حصرياً لحاملي بطاقة «جيل»، تماشياً مع «جهودنا لجعل التعليم الرياضي الجيد في متناول الناشئين من لاعبي كرة القدم الطموحين».

ومن جانبه، أعرب سلمان الرشود، مدير عام لوياكتف، الذراع الرياضية للوياك، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: «نتوجه بالشكر لبنك وياي لتقديمه هذه الرعاية التي ستسهم بشكل كبير في تعزيز قدرتنا على تقديم برامج تدريب وتطوير وفقاً لأعلى المستويات، وبالتالي مساعدتنا في رعاية وإلهام الجيل القادم من المواهب الكروية».

ولا يقتصر دور بنك وياي على تقديم أفضل تجربة مصرفية رقمية عائلية فحسب، بل يعمل أيضاً على الارتقاء بحياة عملائه وخلق الفرص لهم، مع مراعاة احتياجاتهم العمرية وأسلوب حياتهم.

وتعد أكاديمية «إيه سي ميلان» إحدى المدارس الرائدة في مجال كرة القدم في المنطقة، والتي تسعى إلى تنمية وتطوير المواهب الكروية الصغيرة والشابة.

وتهدف الأكاديمية إلى تزويد الرياضيين الطموحين بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق النجاح في مجال كرة القدم من خلال مجموعة من البرامج التدريبية والتوجيه الاحترافي.

وتأتي الشراكة بين بنك «وياي» والأكاديمية ترسيخاً لالتزام كلا الطرفين بتمكين الأجيال الشابة.

وتتوفر جميع المعلومات المتعلقة بفتح حساب «جيل»، والاستفادة من مزاياه المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال والأهالي، على الموقع الإلكتروني للبنك www.weyaybank.com، أو على تطبيق «وياي» المتوفر على متجر أبل App Store ومتجر جوجل Google Play.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي