حدّد مواعيد إغلاقها تمهيداً لفض العطاءات

«الجهاز المركزي للمناقصات» يطرح 11 مناقصة لـ 8 جهات حكومية

الجهاز المركزي للمناقصات
الجهاز المركزي للمناقصات
تصغير
تكبير

طرح الجهاز المركزي للمناقصات العامة، أمس، 11 مناقصة لـ8 جهات حكومية، محدداً مواعيد إغلاق تلك المناقصات، تمهيداً لفض عطاءاتها.

وحظيت وزارة الكهرباء والماء بطرح 3 مناقصات، الأولى تتعلق بأعمال الإصلاح والصيانة والطلاء الخارجي للخزانات الأرضية وأبراج المياه العذبة وقليلة الملوحة من الخرسانة المسلحة في مناطق متفرقة، حيث تم تحديد موعد إغلاقها في 5 نوفمبر المقبل، والثانية تتعلق بأعمال تركيبات المراقبة المركزية لنظم إنذار ومكافحة الحريق ومراقبة الاستهلاك وصيانتها في مرافق الوزارة، وتم تحديد موعد إغلاقها في 7 يناير المقبل، والأخيرة تختص بتزويد وتركيب خطوط هوائية جهد 400 كيلو فولت، تربط محطة تحويل الطاقة الشمسية بالشقايا SGRE Z بمحطة توليد الصبية SWPS-2. وتم تحديد موعد إغلاقها أيضا في 5 نوفمبر المقبل.

وتضمن جدول المناقصات التي تم طرحها مناقصتين للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، الأولى عبارة توفير اختصاصي أنظمة الحاسب الآلي وتم تحديد موعد إغلاقها في 10 نوفمبر المقبل، والثانية تتعلق بأعمال الصيانة المدنية والصحية الشاملة للكليات والمعاهد والمراكز التابعة لهيئة وتم تحديد موعد إغلاقها في 5 نوفمبر.

وشمل جدول الطرح، مناقصة لصيانة النباتات الداخلية لقصر السيف وقصر بيان وتم تحديد موعد إغلاقها في 10 نوفمبر المقبل، ومناقصة للحرس الوطني عبارة عن أعمال التنظيف والعمالة لمعسكر الرئاسة العامة وتم تحديد موعد إغلاقها في 7 يناير المقبل، كما تم طرح مناقصة للهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة عبارة عن توريد وتركيب وتشغيل وصيانة البيئة الاحتياطية (بوابة بادا الوطنية) وتم تحديد موعد إغلاقها في 5 يناير المقبل.

ووافق الجهاز على طرح مناقصة لبلدية الكويت، عبارة عن صيانة آلات تصوير المستندات والمخططات. وتم تحديد موعد إغلاقها في 5 يناير المقبل، ومناقصة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، تختص بخدمة فنية لرصد انبعاثات الملوثات من المصادر الثابتة والمتحركة والتحكم وتحسين جودة الهواء في الكويت. وتم تحديد موعد إغلاقها في 10 نوفمبر المقبل.

وأخيراً، تم طرح مناقصة لوزارة الخارجية، لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة وضمان النظام الأمني في ديوان عام الوزارة ومرافقها. وتم تحديد موعد إغلاقها في 5 يناير المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي