دوكو: لا يوجد ضغوطات

جيريمي دوكو
جيريمي دوكو
تصغير
تكبير

أكد مهاجم مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة، البلجيكي جيريمي دوكو، عدم وجود ضغوط على مهاجمي فريقه لتسجيل مزيد من الأهداف لتعويض غياب لاعب خط الوسط الإسباني رودري.

ويحتاج «سيتي» لإيجاد طريقة للتعامل مع غياب رودري حتى نهاية الموسم الراهن؛ بسبب إصابة خطيرة في الركبة، الشهر الماضي.

وأثبت الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أنه بديل النجم الإسباني، بعدما سجّل هدفين في مرمى فولهام، ليقود «سيتي» الى قلب تأخره 0-1 أمام الفريق اللندني إلى انتصار مثير 3-2، في المرحلة السابعة على ملعب «الاتحاد».

وخلال اللقاء، أطلق لاعبو بطل الدوري 20 تسديدة، وسجّل دوكو نفسه هدفاً رائعاً، حيث شدّد على أن النهج لم يكن مختلفاً عن المعتاد.

وقال دوكو: «في كل مرّة نحاول تسجيل مزيد من الأهداف، ليس لأن رودري غير موجود، فنحاول تسجيل المزيد. إذا تمكنا من إحراز أهداف أخرى، فسنحاول دائماً القيام بذلك سواء في وجود رودري أو في غيابه».

وأضاف دوكو في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): «رودري لاعب فريد من نوعه، لكن كوفاسيتش لعب في مركزه، وأدى بشكل جيد. لقد سجل هدفين جميلين. إنه لاعب جيد، يستحق ما حصل عليه».

ويحتل «سيتي» المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف ليفربول، المتصدر، قبل توقُّف المسابقة بسبب روزنامة المباريات الدولية المقبلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي