«مروع» بطل الاجتماع الثالث لسباقات الهجن

جانب من السباق
جانب من السباق
تصغير
تكبير

توج الذلول «مروع»ملك ربيح فراج العجمي بطلاً لكأس النادي الكويتي الثالث لهذا الموسم المخصص للجذاع قعدان على مسافة خمسة كيلومترات بعد سباق مثير ومنافسة ممتعة مع الذلول مصيحان لنواف مطر والذلول أدهم ملك حمود راشد السهلي والذلول النصر ملك حسين مانع الدواس.

حضر السباقات جماهير غفيرة استمتعت بالمنافسات الساخنة بين الذلول المشاركة. وأعرب ربيح العجمي عن سعادته بالفوز باللقب بعد التنافس الذي شهده السباق من عدة ذُلُل قوية وتمنى التوفيق لكل المشاركين في الاجتماعات المقبلة.

وقد أسفرت بقية الأشواط عن النتائج التالية فوز الذلول «بروق» ملك مبارك الدواس بالشوط الأول المخصص للحيل على مسافة خمسة كيلومترات وجاء الذلول «راهية» لمبارك الدواس ايضا في المركز الثاني.

وفاز الذلول «أفراح» لسالم الدخيل بالشوط الثاني المخصص للثنايا ابكار على مسافة خمسة كيلومترات بعد منافسة قوية مع الذلول «رهف» لعيسى الخليفي الذي احتل المركز الثاني بفارق عدة أمتار.

وفاز الذلول «فريح 1» لدخيل المري بالشوط الثالث المخصص للثنايا قعدان على مسافة خمسة كيلومترات وجاء الذلول «شاهين» لمحسن العجمي في المركز الثاني.

وفاز الذلول «صوغان» لسعد الرشيدي بالشوط الرابع المخصص على مسافة خمسة كيلومترات وجاء الذلول «الدولار» لحمد المري في المركز الثاني.

وفاز الذلول «معالي» لحثلين عبدالله بالشوط السادس المخصص للجذاع ابكار على مسافة أربعة كيلومترات وجاء الذلول «هيفيه» لزيد المري في المركز الثاني.

وفاز الذلول «سمحه» لسطام السهلي بالشوط السابع المخصص للجذاع ابكار على مسافة اربعة كيلومترات وجاء الذلول «السنافية» لحسين الدواس في المركز الثاني.

وفاز الذلول «ختال» لحسين الدواس بالشوط الثامن المخصص للجذاع قعدان على مسافة أربعة كيلومترات وجاء الذلول «شاهين» للدواس ايضا في المركز الثاني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي