استعرض عدداً من منتجاته وخدماته

«KIB» يعزّز الوعي المصرفي في أمانة... مجلس الوزراء

تصغير
تكبير

تواجد بنك الكويت الدولي (KIB) عبر جناح خاص في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي المصرفي والثقافة المالية بين روّاد المؤسسة وأفراد المجتمع. وجاءت هذه الخطوة في إطار مبادرات البنك المستمرّة وجهوده الحثيثة لدعم التوصيات الصادرة عن حملة لنكن على دراية، والتي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية، كما إنها تتماشى مع التزامه المستمر بدوره القيادي في توجيه العملاء ومساعدتهم باتخاذ قرارات مالية سليمة تضمن أمان بياناتهم المالية.

وبهذه المناسبة، قال المدير الإقليمي في الإدارة المصرفيّة للأفراد، يعقوب أشكناني: «تعكس هذه المبادرة المميّزة حرص (KIB) على تعزيز الثقافة المالية بين أفراد المجتمع من العملاء وغير العملاء وتزويدهم بالمعرفة والمهارات المصرفية الأساسية، وذلك لتمكينهم من تحديد مسارات آمنة وقرارات مالية تحقّق رفاهيتهم وأمانهم في الوقت ذاته».

واختتم قائلاً: «كان تواجدنا من خلال الجناح الخاص في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء فرصة حيوية لموظفينا للتواصل بشكل مباشر مع شريحة واسعة من أفراد المجتمع، وتقديم رؤية واضحة المعالم حول الأدوات المصرفية الأكثر كفاءة وأماناً والطرق الأمثل لاستخدام البطاقات المصرفية وكيفية حماية حساباتهم»، لافتاً إلى أن ممثلي البنك سلطوا الضوء على أهمية بناء ثقافة استثمار وادخار قائمة على خطة مدروسة، إلى جانب الدور الرئيسي للبنوك في التمويل، وخاصة التمويل الإسلامي. كما تعرّف زوّار الجناح على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة والمتنوّعة، والمصمّمة للارتقاء بتجربتهم المصرفية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي