عروض حصرية متنوعة من علامات تجارية عالمية

40 في المئة خصومات لعملاء «بيتك» حاملي البطاقات الائتمانية

تصغير
تكبير

يقدم بيت التمويل الكويتي «بيتك»، لعملائه حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع خصومات حصرية إضافة إلى عروض عالمية من فيزا وماستركارد، ما يتيح المزايا لمستخدمي البطاقات محلياً وعالمياً، وتشمل عروض الخصم الذي يصل لغاية 40 في المئة فنادق ووجهات سياحية ومحلات أثاث وملابس ومعدات رياضية بالإضافة إلى الرعاية الطبية.

وتشمل الخصومات، 10% في محلات ريبوك ونايكي وبوما للمستلزمات الرياضية، وشركة علي عبدالوهاب المطوع، وغيرها من مستلزمات الأثاث، وصيدليات المطوع باستثناء الأدوية، فيما تصل نسبة الخصم إلى 15% في «ألفا ستور للإلكترونيات»، و40 في المئة لدى شركة بلاندو لعملاء الرواد والسندس والتميز والربان.

تأتي بطاقة «بيتك» فيزا «Signature» الائتمانية بعالم من الامتيازات في مكافآت السفر، الطعام، التسوق، خدمة المساعدة الشخصية وخدمة حماية بلا حدود حتى تنعم بأعلى مستويات الراحة والأمان. وتمنح البطاقة الدخول المجاني اللامحدود إلى أكثر من 1100 قاعة تشريفات في المطارات حول العالم. إضافة إلى ذلك، تقدم بطاقة «بيتك» فيزا «Signature» الائتمانية، تأمين سفر شاملاً لكل فرد من أفراد العائلة عند السفر خارج الكويت، مع تغطية تأمين تصل حتى 500 ألف دولار. وما على العميل سوى القيام بالدفع لحجز رحلة السفر عبر البطاقة، وسيتم إدراجه تلقائياً بالتغطية التأمينية ضد الحوادث الشخصية عند السفر.

بطاقة «بيتك» فيزا «Signature»، تمنح قيمة لا مثيل لها وتقدم للعملاء أكثر من 900 مكان راق وفي منتهى الروعة حول العالم مع مجموعة فنادق فيزا الفاخرة.

فمع «» فيزا «Signature»، يحظى حامل البطاقة بإقامة استثنائية في مجموعة منتقاة بكل عناية من فنادق ومنتجعات البوتيك المشهورة عالمياً.

علاوة على ذلك، يقدم «بيتك» خصماً لغاية 10 في المئة مع طيران الإمارات لجميع حاملي بطاقاته على تذاكر السفر إلى جميع الوجهات المغادرة من الكويت فقط (غير شاملة الضرائب والرسوم الإضافية)، ولأكثر من مرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي