«ليفركوزن» يُهدر فوزاً... وخسارة ثانية لـ «دورتموند»

بايرن ميونيخ لـ «فكّ عقدة» فرانكفورت

يوناس هوفمان محتفلاً بهدفه مع غرانيت تشاكا
يوناس هوفمان محتفلاً بهدفه مع غرانيت تشاكا
تصغير
تكبير

يتطلّع بايرن ميونيخ المتصدّر (13 نقطة) إلى فكّ العقدة، عندما يحلّ، اليوم، ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت (12)، في لقاء قمّة ضمن ختام المرحلة السادسة من بطولة ألمانيا في كرة القدم.

وغالباً ما شكّل «فرانكفورت» عقدة للفريق البافاري في المواسم الأخيرة، حيث تبادلا الفوز 3 مرّات في آخر 7 مباريات.

وألحق «فرانكفورت» خسارة قاسية ببايرن ميونيخ 5-1 الموسم الماضي،

كما قلب التوقعات، عندما أحرز كأس ألمانيا على حساب «بايرن» أيضاً بالفوز عليه 3-1 عام 2018، ثم ألحق به خسارة مذلّة أيضاً 5-1 عام 2019.

كما أن هدّافي الفريقين يتنافسان بقوّة على صدارة الترتيب، حيث يحتل المصري عمر مرموش المركز الأول برصيد 6 أهداف مقابل 5 لمهاجم بايرن ميونيخ، الإنكليزي هاري كاين.

وفي مباراتين أخريين، يحلّ لايبزيغ ضيفاً على هايدنهايم ويلعب شتوتغارت مع هوفنهايم.

وكان باير ليفركوزن، حامل اللقب، أهدر فوزاً على ضيفه هولشتاين كيل، وصيف القاع، بعدما فرّط بتقدّمه بهدفين مبكرين للنيجيري فيكتور بونيفاس (4) ويوناس هوفمان (8)، وردّ الفريق الزائر مرّتين عبر ماكس غيسشويل (45+5) ويان فيات آرب (69 من ركلة جزاء).ورفع «ليفركوزن»، الخامس، رصيده إلى 11 نقطة، مقابل نقطتين لـ «كيل».وتعرّض بوروسيا دورتموند إلى خسارة ثانية هذا الموسم، وكانت أمام مضيفه أونيون برلين 1-2.وتجمّد رصيد «دورتموند» عند 10 نقاط في المركز السابع بفارق نقطة خلف نادي العاصمة.وخسر فيردر بريمن أمام فرايبورغ 0-1 وبوخوم من فولفسبورغ 1-3، فيما فاز أوغسبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي