العتيبي: ستشهد إقامة جميع المنافسات الأولمبية للرجال والسيدات

400 مشارك يخوضون بطولة ولي العهد للرماية




المكرمون مع كبار الحضور
المكرمون مع كبار الحضور
تصغير
تكبير

أعلن نادي الرماية إقامة منافسات بطولة سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله السنوية للرماية في الفترة ما بين 8

و 16 نوفمبر المقبل بمشاركة نحو 400 رامٍ ورامية من الكويت والدول الخليجية والعربية.

وقال رئيس النادي رئيس اللجنة المنظمة دعيج العتيبي في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، إن البطولة ستشهد إقامة جميع منافسات الرماية الأولمبية للرجال والسيدات.

وأضاف أن البطولة ستشمل إقامة مسابقات الرماية الأولمبية لرمايات الأطباق الطائرة وهي (سكيت) و(تراب) بمشاركة أبطال وبطلات العرب ضمن بطولة عربية تقام على هامش هذه البطولة «الكبيرة» إضافة إلى رماية الرصاص (مسدس وبندقية) ورماية القوس والسهم (المركب والأولمبي) وتشمل جميعها فئات الرجال والسيدات والناشئين.

وثمن رعاية سمو ولي العهد حفظه الله للبطولة مؤكداً أن «الدعم المتواصل من قبل القيادة السياسية لرياضة الرماية الكويتية مكنها من تحقيق العديد من الإنجازات الكبرى».

من جانبه، أكد المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالتكليف بشار عبدالله الحرص على دعم هذه البطولة الكبيرة وإظهارها بأبهى صورة معرباً عن ثقته في نجاح النادي في إقامة بطولة مميزة تنظيمياً وفنياً.

ولفت إلى حرص (الهيئة) على «دعم رياضة الرماية الكويتية وبقوة وتذليل كافة الصعاب باعتبارها ضلعاً ثابتاً في تحقيق الانجازات الرياضية للكويت» منوهاً بـ«العمل المميز لمجلس إدارة النادي».

بدوره، ذكر أمين سر النادي مدير البطولة عبيد العصيمي إن اللجنة المنظمة تعمل على «تجهيز جميع ميادين النادي لتكون في أفضل حلة لإقامة المنافسات مستعينة بأطقم تحكيم كويتية وعربية لإدارتها».

وعلى هامش المؤتمر الصحافي كرم (نادي الرماية) رماة وراميات منتخب الكويت الأبطال نظير إنجازاتهم المميزة في البطولة الآسيوية التي اختتمت أخيراً في كازاخستان وفوزهم بـ10 ميداليات (5 ذهبيات) و(5 فضيات).

وقال الرامي ناصر المقلد إن فوزه بثلاث ميداليات ذهبية في منافسات البطولة الآسيوية (تراب) و(دبل تراب) جاء ثمرة الاستعداد الجيد الذي أعده النادي للمنتخب إذ أقام معسكراً تدريبياً في إيطاليا قبيل المنافسات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي