«الخليج» يتيح لحاملي «Neo» من الأطفال حضور «The Wild Robot»




أطفال وذووهم يستمتعون بالفيلم
أطفال وذووهم يستمتعون بالفيلم
تصغير
تكبير

منح بنك الخليج، عملاء حساب «Neo» من الأطفال وأولياء أمورهم، فرصة حضور العرض الأول من فيلم الأطفال «The Wild Robot» مجاناً، والذي يعلم الأطفال مهارات ومعلومات عدة عن الحياة البرية، وكيفية الحفاظ عليها، وتجنب المخاطر والتواصل مع الحيوانات، ضمن جهوده لمكافأة عملائه، بالتعاون مع سينما فوكس.

ويأتي ذلك في إطار مبادرات عدة متواصلة بالتعاون مع «فوكس» التي تمنح عملاء البنك من مختلف فئات المجتمع فرصة حضور العرض الأول للعديد من الأفلام الشهيرة مجاناً، أو بخصومات حصرية.

ويحرص «الخليج» على تنظيم العديد من الفعاليات لمختلف الشرائح من العملاء، انطلاقاً من جهود البنك المستمرة في ترسيخ مبادئ الاستدامة البيئية في المجتمع، والعمل الدؤوب على تعزيز مستوى رضا العملاء، من خلال غرس قيمة الادخار والحفاظ على البيئة في الأجيال الجديدة.

ويوفر حساب «Neo» طريقة بسيطة وآمنة للآباء لبناء المستقبل المالي لأطفالهم، ويساعدهم كذلك على تعلم قيمة الادخار والمسؤولية المالية لديهم منذ الصغر لتبدأ رحلة التوفير ورسم البسمة طوال طريق المستقبل، علماً أن الحساب يناسب الأطفال حتى 14 عاماً، ويمكن لأولياء الأمور فتح الحساب دون وجود حد أدنى أو رسوم، من خلال جميع أفرع البنك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي