يُطِلّ مسرحياً بـ «سكار» وتلفزيونياً في «بيت حمولة»

شملان العميري لـ «الراي»: أحب أدوار الشر... وأُفضّلها في معظم الأعمال




شملان العميري
شملان العميري
تصغير
تكبير

كشف الفنان شملان العميري عن جديده المسرحي، موضحاً أنه يشارك في مسرحية «سكار» من تأليف الكاتبة فاطمة المسلم وإخراج يوسف البغلي، ومن بطولة العميري إلى جانب مجموعة من الممثلين، على غرار محمد الحملي وأحلام حسن وغرور صفر وعلي المهيني وجنى الفيلكاوي والزين بوراشد وعبدالعزيز العنزي، وغيرهم.

ولفت العميري، في تصريح لـ «الراي»، إلى أن «سكار» عمل موجه للطفل ومناسب للأسرة كذلك، إذ يؤدي فيه أحد أدوار الشر، التي قال إنه يُفضلها في معظم أعماله، مردفاً: «كما تحمل (سكار) قصة إنسانية هادفة، وصراعاً بين الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة».

«شخصية متقلبة»

من الخشبة إلى الشاشة، يواصل العميري تصوير مشاهده التمثيلية في مسلسل «بيت حمولة» تحت قيادة المخرج سائد الهواري، مُفصحاً عن تجسيده لدور «عزيز» أصغر الأبناء في البيت، «ولذلك فإنه الأقرب إلى والدته (إلهام الفضالة)، إذ يمتلك شخصية متقلبة ولكنها مليئة بالمرح والكوميديا، قبل أن يقع في مواقف عدة مع أسرته، بالإضافة إلى تعرضه لضغوطات من والدته».

وأكمل «للأمانة الشخصية جميلة وبها أحداث وأبعاد وتقلبات، وستعرفون قصة عزيز وإخوانه، خلال عرض العمل على الشاشة التلفزيونية».

وأوضح أن «بيت حمولة» يعد ثاني أعماله الدرامية، بعد مشاركته في مسلسل «بعد غبايك عني» الذي عُرض في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي.

وعمّا يعتبره الأقرب إليه، المسرح أم التلفزيون، ردّ قائلاً: «فرق كبير بينهما، لأن التلفزيون يحتاج إلى تركيز كبير في الأداء، كما أن ردود فعل المشاهدين تأتي بعد المشاهدة لحلقات عدة، على عكس المسرح الذي تكون فيه ردة فعل الجمهور سريعة ومباشرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي