«شباب الكويت» والإمارات تعادلا وفقدا فرصة التأهل

من مباراة منتخب الكويت والإمارات
من مباراة منتخب الكويت والإمارات
تصغير
تكبير

فقد منتخبا الكويت والإمارات فرصة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً 2025 والمقررة في الصين، بعد تعادلهما سلباً في لقائهما الذي جرى على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، الأحد، ضمن الجولة الخامسة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة للتصفيات.

وكان منتخب كوريا الجنوبية الذي ضمن صدارة المجموعة والتأهل المباشر إلى النهائيات منذ الجولة الرابعة، أنهى مبارياته بالمجموعة بالفوز على لبنان 2-1.

وأنهى «شباب الأزرق» ونظيره الإماراتي مشوارهما بالتصفيات برصيد 7 نقاط لكل منهما مع أفضلية تهديفية لـ«الأبيض» الذي احتل وصافة المجموعة ولكنها لم تكن كافية له للتنافس مع بقية أصحاب المركز الثاني في المجموعات الأخرى.

وتأهل إلى النهائيات رسمياً، كل من الدولة المضيفة: الصين، وأبطال المجموعات: سورية (المجموعة الأولى)، أوزبكستان (الثانية)، كوريا الجنوبية (الثالثة)، السعودية (الرابعة)، كوريا الشمالية (الخامسة)، إندونيسيا (السادسة)، إيران (السابعة)، العراق (الثامنة)، اليابان (التاسعة)، قطر (العاشرة).

إصافة إلى أفضل الحاصلين على المركز الثاني: اليمن (المجموعة السادسة)، قرغيزستان (التاسعة)، أستراليا (الرابعة)، تايلاند (الثامنة)، الأردن (العاشرة).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي