الحجز لغاية 30 سبتمبر والسفر بين 1 أكتوبر و30 نوفمبر

«الجزيرة» تقدم 30 في المئة خصماً على رحلاتها لـ 60 وجهة

تصغير
تكبير
بالاكريشنان: ملتزمون بتعزيز تجربة السفر للجميع وفتح الباب لوجهات جديدة

أطلقت طيران الجزيرة، شركة الطيران منخفضة التكلفة الرائدة في الكويت، حملة جديدة تمنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر، بأسعار مناسبة، مع خصم 30 في المئة على جميع الرحلات المغادرة من الكويت، وإلى أكثر من 60 وجهة، لاستكشافها أو زيارة العائلة والأصدقاء، حيث يسري العرض للرحلات التي يتم حجزها لغاية يوم 30 سبتمبر، وللسفر بين الأول من أكتوبر و30 نوفمبر.

ويتوافر العرض باستخدام الرمز الترويجي J930 عند الحجز، من خلال موقع طيران الجزيرة www.jazeeraairways.com، أو تطبيق الجزيرة للهواتف، أو بالاتصال على خدمة العملاء على 177 أو عبر القنوات الحجز الأخرى.

وعلاوة على سعيها الدائم لتوفير رحلات بأسعار تناسب جميع فئات المسافرين، فضلاً عن الموثوقية وحرصها على رضا العملاء، تقدّم طيران الجزيرة مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للاختيار منها عند السفر ومنها خدمة الأولوية والاختيار المسبق للوجبات ومنتجات التسوق على متن الطائرة وكذلك اختيار المقعد المفضل وغيرها من الخدمات.

وفي هذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة كريشنان بالاكريشنان: «تتمحور رؤية طيران الجزيرة في جعل السفر في متناول الجميع، بما في ذلك عبر إطلاق عروض ترويجية حصرية وخصومات تمكّن عملاءنا من الانطلاق في مغامرات جديدة وبأسعار معقولة. نبقى ملتزمين بتعزيز تجربة السفر لجميع عملائنا في الكويت، وفتح الباب لوجهات جديدة وتشجيعهم على السفر أكثر وخلق ذكريات لا تُنسى».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي