«برقان» يطلق «فيزا المرموقة» الأكثر تميزاً... لنخبة عملائه

تصغير
تكبير

أطلق بنك برقان بطاقة فيزا الائتمانية الحصرية والأكثر تميزاً، حيث توافر فقط لنخبة من عملاء البنك أصحاب الملاءة المالية العالية، مجموعة خدمات مرموقة وتجارب مميزة ومزايا غير مسبوقة. ويعكس إطلاق هذه البطاقة النوعيّة حرص «برقان» على تقديم تجربة مصرفية رفيعة المستوى تناسب أسلوب حياتهم ومعاييرهم العالية.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في «برقان» مشاري شهاب: «أسلوب الحياة المتميز بالرفاهية خلاصة الخيارات المتميزة التي يتخذها العميل، ومع بطاقة فيزا المرموقة الجديدة، يمكن لعملائنا اختيار بطاقة ائتمانية تناسب معاييرهم وأسلوب حياتهم المميز».

وأضاف: «تصميم هذه البطاقة الائتمانية لتلبية الاحتياجات الفريدة لهذه الفئة المميزة في بنك برقان، حيث توفّر لهم عروضاً خاصة لا حصر لها، وتجارب رائعة، وخدمات بأعلى المعايير العالمية، إضافة إلى تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية والمالية على النحو الأمثل».

من جانبه، قال رئيس المؤسسات الدولية في فيزا الكويت محمد رياض: «تقدّم هذه البطاقة مزايا تلبي احتياجات العملاء ذوي الثروات، كما توفّر لهم أفضل طرق للمدفوعات الرقمية. وسيتمتع حاملو البطاقة براحة البال التي تأتي مع تقنية الأمان المتقدّمة من فيزا، سواء في الكويت أو عند السفر إلى الخارج، إضافة إلى إمكانية استخدامها لدى أكثر من 130 مليون متجر حول العالم. يسعدنا في فيزا التعاون مع بنك برقان لتقديم هذه البطاقة الائتمانية المصممة للأفراد من ذوي الثروات في الكويت».

وحرصاً منه على توفير تجربة مصرفية لا مثيل لها لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية الجديدة، يتعاون «برقان» مع «فيزا» لتقديم أفضل الخدمات في جميع أنحاء العالم في مجالات السفر والتجزئة والفنادق والمطاعم الفاخرة وغير ذلك الكثير. ومن بين الخدمات والتجارب الحصرية عدة يمكن لحاملي البطاقة الاستمتاع بها، خدمة الكونسيرج العالمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومزايا مجانية للسفر، ومزايا لدى فنادق ومطاعم فاخرة عدة، وتأمين شامل، وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي