انضمامهم جزء من رحلتها نحو الابتكار والتميز في مجال الاتصالات

«Ooredoo الكويت» تُرحّب بدفعة جديدة... من الكوادر الوطنية




البابطين وقياديو «Ooredoo الكويت» مع الكوادر الوطنية
البابطين وقياديو «Ooredoo الكويت» مع الكوادر الوطنية
تصغير
تكبير

- عبدالعزيز البابطين: الأفراد يلعبون دوراً مهماً في نجاح الشركة واستدامة مشاريعنا
- عمر البسام: انضمام الكوادر الوطنية يُسهم في صياغة حاضر ومستقبل الشركة
- عيسى البشير: واثقون ببصمتهم البارزة في التطور القادم

استضافت «Ooredoo الكويت» أخيراً لقاءً مميزاً جمع الرئيس التنفيذي، مع المجموعة الجديدة من الموظفين المنضمين حديثاً إلى الشركة، كجزء من إستراتيجية «Ooredoo» المستمرة لتعزيز بيئة عمل إيجابية، تدعم الشفافية والتواصل والشمول على جميع المستويات، بحيث يتم تعريف الموظفين الجُدُد على ثقافة الشركة وقيمها ونموذج عملها، لتُشكّل هذه الفعاليات التعريفية منصة مثالية لعرض الفرص المتنوّعة المتاحة داخل «Ooredoo الكويت» والتأهيل لخوض مساراتها المهنية، إلى جانب توطيد العلاقات بين أعضاء فرق العمل.

وكجزء من إستراتيجية «Ooredoo» في تطوير الذات والمهارات الاجتماعية، يترأس هذه الفعاليات الترحيبية كبار المسؤولين في الشركة، بما في ذلك الرئيس التنفيذي وممثلو الإدارة العليا، لضمان حصول المنضمين الجُدد على الحفاوة التي يستحقونها وليشعروا بالدعم منذ اليوم الأول، والتي يتم تنظيمها لتشمل عروضاً تقديمية بقيادة هؤلاء المسؤولين، الذين يشاركون تجاربهم ونصائحهم، ضمن جلسات واجتماعات تفاعلية، لكسر الحواجز بين الموظفين الجدد وليسهل عليهم التواصل الفعلي فيما بعد مع زملائهم ومرشديهم، مما يعزّز تجربتهم ويسهّل اندماجهم في بيئة العمل.

وفي تصريح من الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز البابطين، خلال اللقاء، قال: «في (Ooredoo) نؤمن بأن كل فرد يلعب دوراً مهماً في نجاح الشركة، فانضمامهم إلى الفريق ليس مجرد خطوة وظيفية، بل هو جزء من رحلتنا نحو الابتكار والتميز في مجال الاتصالات».

كما عبّر عن استمتاعه في كل مرة يلتقي فيها بالمستجدين في هذه الفعالية، وتحمسه الزائد للتعرّف عليهم، معلقاً: «تسهم هذه الفعالية المميزة في تقليل الفجوة بين الموظفين الحاليين والجدد، وأنا أقدّر حقاً رغبة المواهب الشابة بالانضمام إلينا ومشاركتنا أفكارهم العصرية ومشاريعهم الطموحة، فنحن في «Ooredoo» نعطي الأولوية لموظفينا دائماً، مرحبين بكل الفرص لتمكينهم، وتوفير منصة شبابية للتعبير عن أنفسهم، من خلال الابتكار والتطوير».

وأشار إلى الجوانب العديدة التي تركز عليها «Ooredoo الكويت» في ما يتعلق بإدارة وتنمية الموارد البشرية، أهمها استكمال خطة التكويت وتوطين المناصب الإدارية والتشغيلية على حد سواء، من خلال توفير فرص النمو الوظيفي والاستثمار في تطوير المواهب المحلية، وكذلك تمكين المرأة الكويتية العاملة وتعزيز التنوّع والشمول بين فرق العمل لدفع النمو المستدام، حيث تهدف الشركة من خلال المبادرات التعليمية والبرامج التدريبية المكثفة، إلى تمكين المواطنين الكويتيين لتحقيق إمكاناتهم الكاملة، والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وفي كلمته، أوضح البابطين أن «نجاح Ooredoo الكويت يعتمد أيضاً على تنوع مواهب فريقنا، وهو العنصر الأهم في تحقيق رؤيتنا للابتكار والتميز»، متطلعاً إلى إسهاماتهم المتميزة في مسيرة الشركة نحو النمو والتوسع.

دفعة أولى

وبدوره، شدّد رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية في «Ooredoo الكويت» عمر البسام، على أهمية اللقاء في دعم الموظفين الجُدد ومنحهم الثقة اللازمة ودفعة أولى في بداية مشوارهم مع الشركة للاندماج في بيئة العمل. وقال: «نحن ملتزمون بتوفير كل الأدوات والموارد التي يحتاجها موظفونا لتحقيق النجاح في (Ooredoo). هذا اللقاء يُتيح فرصة فريدة لتعريفهم على قيمنا وتوجهاتنا الإستراتيجية».

وتابع قائلاً: «يعتبر انضمام أي عضو إلى فريق العمل فرصة للمساهمة بشكل جديد في صياغة حاضر ومستقبل الشركة، ونحن هنا لتقديم كل الدعم الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم المهنية».

حجر أساس

ومن جانبه، اعتبر مدير إدارة أول للموارد البشرية عيسى البشير، أن: «الاستثمار في الموظفين الجدد هو استثمار في مستقبل الشركة، باعتبارهم حجر الأساس لاستمرارية أعمالها، ونحن سعداء بانضمام هذه المجموعة المميزة ونتطلع إلى إسهاماتهم القيّمة في مختلف المشاريع».

وأعرب عن مدى فخره بالعمل ضمن فريق متنوّع الاهتمامات والمواهب والخلفيات، «الأمر الذي يُساهم في تطوير الخدمات التي نقدمها لعملائنا، لذلك، دورهم كمساهمين في نجاح الشركة يبدأ من اليوم، ونحن على ثقة بأنه سيكون لهم بصمة في الابتكارات القادمة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي