أخبار البورصة

تصغير
تكبير

«الأولى للاستثمار» نحو التقدم بطلب الهيكلة

اعتمد مجلس إدارة الشركة الأولى للاستثمار التقدم بطلب الموافقة على افتتاح إجراءات إعادة الهيكلة حسب القانون رقم 71 لسنة 2020.

ونوّهت «الأولى» بأنه لا يوجد قرار مالي لتلك المعلومة الجوهرية في الوقت الحالي.

«الأهلية للتأمين» تتفق على تسهيلات بـ 24 مليون دينار

اتفقت الشركة الأهلية للتأمين على تسهيلات ائتمانية وخطابات ضمان مع بنوك محلية بمبلغ إجمالي قدره 24 مليون دينار لتمويل أنشطة الشركة.

وقالت «الأهلية للتأمين» إنه لا يوجد أثر على المركز المالي في الوقت الحالي وسيظهر الأثر عند القيام باستخدامها.

«الإنماء» تبيع 3 عقارات

أعلنت شركة الإنماء العقارية عن بيع 3 عقارات استثمارية مملوكة لها بقيمة 5.5 مليون دينار.

وأوضحت وفق بيان لبورصة الكويت، أنه سينتج عن الصفقة تحقيق الشركة لصافي ربح يبلغ 666 ألف دينار، وسوف يتم تسجيل الربح في البيانات المالية السنوية للشركة.

لا اندماج بين «الأردني الكويتي» و«الاتحاد الأردني»

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة إنهاء محادثات مقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي التابع للشركة، وبنك الاتحاد الأردني المدرجين في بورصة عمّان.

وقالت الشركة إنه بعد التنسيق بين البنكين، قرّر مجلس إدارة البنك الأردني الكويتي العدول عن فكرة الاندماج.

وأضافت أنه في «صالح البنكين والمساهمين، مواصلة تركيز كل منهما على تنفيذ إستراتيجيته الخاصة للنمو، تبعاً لديناميكية السوق وخططهما المستقبلية المستقلة لكل منهما».

«الرابطة» تنتخب مجلس إدارتها

انتخبت الجمعية العمومية لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل مجلس إدارة جديداً للثلاث سنوات القادمة، يشمل كلاً من ماهر عبدالله معرفي، وفاضل عبدالله البغلي، وحميد محمد أبل، وأكسيس سلوشنز لأنظمة الكمبيوتر، والشركة الكويتية لتعليم قيادة السيارات لعضوية مجلس الإدارة.

ووافقت «العمومية «على توصية مجلس الإدارة في شأن إطفاء جزء من الخسائر المتراكمة البالغة 14.77 مليون دينار، كما في المعلومات المرحلية المكثفة المجمعة للفترة المنتهية بـ30 يونيو2024.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي